جامعة الحديدة
الكليات
كلية العلوم والادارة - بيت الفقيه

كلية العلوم والادارة - بيت الفقيه

عميد الكلية:

د/ يحي أحمد محمد فلوس


نرحب بطلابنا الأعزاء في كلية العلوم والإدارة - بيت الفقيه ، والتي أنشئت بهدف المساهمة في إيجاد مستوى عالٍ من العلم والمعرفة يتزامن مع متطلبات العصر الراهن، سعياً وراء حياة كريمة ومستقبل مشرق مثمر لكافة أبائنا الطلاب ..
لقد آن الأوان لبذل المزيد من الجهد لما تتطلبه المرحلة القادمة من إحراز اكتشافات علمية باسم الوطن.
وإنه لمن دواعي سروري، أن يقع اختيار طلابنا على هذه الكلية (كلية العلوم والإدارة ببيت الفقيه)، لكي تساعدهم في الوصول إلى الأهداف التي يرجونها بكل يسر؛ لبناء مستقبل مثمر مشرق بعون الحق سبحانه وتعالى .
ونقول لأبنائنا الطلاب لقد اخترتم الطريق الصحيح، والبداية الموفقة السليمة، بالتحاقكم بكلية العلوم والإدارة ببيت الفقيه ، والتي سوف تتفرد بتقديم اختصاصات، وكفاءات أكاديمية، سوف يشهد بها أهل الرأي، والخبرة، والاختصاص.
إن كلية العلوم والإدارة ببيت الفقيه وفي ظل الدعم والتشجيع المعنوي الكبير الذي تتلقاه من معالي الأخ أ.د/ حسن عمر علي المطري رئيس الجامعة لتسعى لأن تكون في مقدمة الكليات التي تعول عليها الجامعة في خدمة أبناء هذا الوطن ليس على مستوى التدريس فحسب بل سيكون على مستوى البحث العلمي وجودة ونوعية المضمون .
كما ستواكب الكلية آخر التطورات العلمية في العالم، وستحرص على تنمية وتوثيق العلاقات مع المؤسسات الدولية والإقليمية والمحلية المختلفة. هذا بالإضافة إلى حرصها الدائم على توفير المناخ الأكاديمي المتميز للطلبة والعاملين. وسوف تحقق في السنوات القليلة القادمة ان شاء الله العديد من الإنجازات الأكاديمية والمجتمعية, وستعمل على مراجعة الخطط الدراسية وتحديثها بشكل مستمر لكي تتناسب مع حاجة سوق العمل والتنمية الوطنية الشاملة وبما يخدم مصلحة خريجي الكلية.

نشأة وتأسيس الكلية

موقع الكلية

أهداف الكلية

نظام الدراسة في الكلية

تتبع الكلية نظام الفصلين الدراسيين