جامعة الحديدة: ورشة تدريبية عن التاهيل الحركي والعلاج الطبيعي

الاعلام الجامعي-جامعة الحديدة.

برعاية الاستاذ الدكتور محمد احمد الاهدل نظمت كلية التربية البدنية والرياضية بجامعة الحديدة بالشراكة مع مركز التطوير وضمان الجودة. اليوم السبت السادس من رجب ١٤٤٤ه الموافق الثامن والعشرين من يناير الدورة التدريبية في العلاج الطبيعي والتأهيل الحركي والتي تأتي ضمن خطة الجامعة لتفعيل الدور المجتمعي للجامعة في تعزيز المهارات المهنية في برامجها الاكاديمية وزيادة الحصيلة المعرفية والمهارية للمشاركين من داخل وخارج الجامعة من ذوي الاختصاص.

وقد أشار الدكتور عبدالله النهاري عميد مركز التطوير وضمان الجودة أن الجامعة وبمتابعة ودعم مستمر من رئيس الجامعة تمضي في تنفيذ خطتها الاستراتيجية ٢٠٢٥م في محاورها المختلفة ومنها ما يتعلق بالشراكة المجتمعية وتنفيذ البرامج التي تعزز جودة مخرجات الجامعة وتوافقها مع متطلبات سوق العمل وتقديم الكثير من البرامج التي يطلبها سوق العمل لذات السبب. منوها أن هذه الدورة تضم مدربين اكفاء من كادر الجامعي الاكاديمي والذين لهم باع طويل في الممارسة المهنية.

من جانبه أكد الاستاذ الدكتور خالد البرعي عميد كلية التربية البدنية والرياضية أن هذه الدورة ليست الاولى التي تعقدها الكلية لكنها تأتي هذه المرة بالشراكة مع مركز التطوير وضمان الجودة وقد اعدت متطلباتها بما يلبي كفاءة العملية التدريبية معربا عن شكره العميق للجهود المخلصة التي يبذلها الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة في دعم هذه الدورة وحرصه على تجويد الأداء التدريبي وزيادة الحصيلة التدريبية.
هذا ومن المقرر استمرار الدورة حتى الاربعاء المقبل.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02psDDDe5widJnRZmWT2vzHNBtch8zkFW3VjcwxTxR6BrfaouuJX9SPcyXGY79dGjbl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz