جامعة الحديدة : مناقشة رسالة ماجستير بكلية التربية قسم علم النفس التربوي :

الاعلام الجامعي
7 / ذو القعدة / 1445هجرية
الموافق 15 / مايو / 2024م

في إطار الحراك العلمي والبحثي الذي تشهده جامعة الحديدة وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة وإشراف الأستاذ الدكتور/ محمد حمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أقيمت في صباح يومنا هذا الأربعاء المناقشة العلنية لرسالة الماجستير الموسومة: ( الذكاء الإجتماعي وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من مرحلة التعليم الأساسي في مدينة الحديدة ) المقدمة من الباحثة/ خديجة جابر عبدالله ضيف الله البدري المقيدة بكلية التربية قسم علم النفس التربوي.
تحت إشراف: د/ لطف الله الأحزم.
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من:
أ.د/ محمد عبدالله الصوفي – مناقشاً خارجياً – رئيساً- جامعة صنعاء.
د/ لطف الله الأحزم- المشرف – عضواً
د. أفراح عبده حسن العريقي- مناقشاً داخلياً- عضواً

حيث بدأت المناقشة بعرض الباحثة مقدمة مختصرة عن الدراسة التي قدمتها؛ لتبدأ بعد ذلك مناقشة الباحثة من لجنة المناقشة والحكم والتي أشادت بالرسالة والموضوع الذي تناولته ؛ لتوصي اللجنة في نهاية المناقشة بإجازة الرسالة لاستكمال الحصول على درجة الماجستير في التربية تخصص علم النفس التربوي.

حضر المناقشة د / محمد سالم الوصابي مساعد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أ.د / يوسف العجيلي عميد كلية الآداب، ، د/ذي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا بالجامعة و د. مجيب العبسي رئيس كنترول كلية الطب أ. سهرل الهادي أمين عام كلية الطب كما حضر المناقشة مجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم والموظفين بالجامعة وطلاب الدراسات العليا وزملاء وذوي الباحثة.
https://www.facebook.com/share/p/UYvTP8kgTXVu1eve/?mibextid=oFDknk