جامعة الحديدة : مناقشة مشاريع وبحوث تخرج أقسام الفيزياء والكيمياء والرياضيات ومعلم صف بكلية التربية :

الاعلام الجامعي
٢٦ /ذو القعدة /١٤٤٥هجرية
الموافق 3 / يونيو / 2024م

في إطار الإهتمام الكبير من قيادة جامعة الحديدة بالجانب العملي والتطبيقي وتجويد المخرجات وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور /يوسف العجيلي عميد كلية التربية أقامت الكلية في صباح يومنا هذا الإثنين المناقشة العلنية لمشاريع تخرج وبحوث طلبة برنامج البكالوريوس في كل من قسم الفيزياء والكيمياء والرياضيات ومعلم صف بكلية التربية.

وفي تدشين المناقشة أشاد عميد الكلية بالمستوى العلمي والتطبيقي الذي وصل إليه طلاب الكلية رغم التدمير الممنهج الذي تعرضت له الكلية جراء العدوان والحصار.
مثمنا الجهود الكبيرة التي قامت بها قيادة الجامعة ممثلة في رئيسها في عودة الطلاب إلى المبنى الرئيسي للكلية بعد النزوح منه لأربع سنوات في المقرات البديلة والمؤقتة.
داعيا إلى تظافر الجهود من الجميع على المستوى الرسمي والمجتمعي لإعادة ترميم و تأهيل وتأثيث مبنى الكلية وتكيفه خاصة في فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة في المحافظة.

تكونت لجنة مناقشة مشاريع التخرج من الأستاذ الدكتور/ يوسف العجيلي عميد الكلية والأستاذ الدكتور / أحمد مذكور نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب والأستاذ الدكتور / عبدالله القليصي عميد المكتبات والأستاذ الدكتور / علي حميد معاد أستاذ المناهج وطرق التدريس بالكلية والدكتورة / صباح الهذيلي .
https://www.facebook.com/share/p/R7z1rUAWm2hAQWb3/?mibextid=oFDknk