جامعة الحديدة : مناقشة مشاريع وبحوث تخرج قسم علوم الحياة بكلية التربية بزبيد :

الاعلام الجامعي
٤ /ذو الحجة /١٤٤٥هجرية
الموافق 10 / يونيو / 2024م

في إطار الإهتمام الكبير من قيادة جامعة الحديدة بالجانب العملي والتطبيقي وتجويد المخرجات وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور / علي مصلح هائل عميد كلية التربية ومركز التعليم المستمر بزبيد أقامت الكلية في صباح يومنا هذا الإثنين المناقشة العلنية لمشاريع تخرج وبحوث طلبة برنامج بكالوريوس علوم الحياة بمقر الكلية بمدينة زبيد التأريخية.

وفي تدشين المناقشة أشاد عميد الكلية بالمستوى العالي الذي وصل اليه الطلاب الباحثين في التحصيل العلمي وإنعكاس ذلك في مشاريعهم ودراساتهم الميدانية.
كما أشار إلى أهمية هذا الأبحاث والمشاريع من خلال تقديمها العديد من الحلول والمعالجات والمقترحات للحفاظ على صحة المجتمع وخلوه من الأمراض والأوبئة.

الجدير بالذكر تظافر جهود الطلاب في مشروع واحد تحت عنوان ” انتشار فيروس الكبد بين المرضى المصابين بالفشل الكلوي في مستشفى زبيد.
حيث قامت الطالبات بالعديد من المسوحات والدراسات الميدانية للمرضى في المستشفى والخروج بالعديد من النتائج والتوصيات في بحثهم.

تكونت لجنة مناقشة مشاريع التخرج من الأستاذ الدكتور/ علي مصلح هائل عميد الكلية عميد الكلية و الدكتور / نبيل السلامي نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب و الدكتور / محمد عبدالرحمن السالمي نائب العميد للدراسات العليا و الدكتور / عبدالرحمن القدسي المشرف على البحث والأستاذة / شهد الأهدل المشرف المساعد للمشروع.

حضر المناقشة الأستاذ / وليد الأهدل أمين عام الكلية والأستاذ / محمد آدم المرزوقي مدير شؤون الطلاب ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وجمع غفير من الطلاب.
https://www.facebook.com/share/p/PSBmiVwnzvFoD6Nh/?mibextid=oFDknk