جامعة الحديدة : طلاب وأكاديمي قسم هندسة الصناعات الكيميائية كلية الهندسة يشاركون في الورشة العلمية التي نظمها صندوق دعم وتنمية الحديدة والمناطق المجاورة لها على الساحل الغربي حول الطاقة المتجددة :

الاعلام الجامعي
٦ / صفر / ١٤٤٦هجرية
الموافق 10 / أغسطس /2024م

في إطار المشاركات المجتمعية التي تنفذها جامعة الحديدة شارك وفد من أكاديمي وطلاب كلية الهندسة يتقدمهم الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور / علي البناوي عميد كلية الهنسة في عصر يومنا هذا السبت في الورشة العلمية التي نظمها صندوق دعم وتنمية الحديدة والمناطق المجاورة لها على الساحل الغربي بحضور وزراء المالية والكهرباء والزراعة ونائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات في حكومة تصريف الاعمال تحت عنوان ( آفاق الطاقة المتجددة في اليمن . المشروع الوطني للطاقة المتجددة نموذجا).

الجدير بالذكر عقب الورشة قام طلاب كلية الهندسة قسم الصناعات الكيمائية بجامعة الحديدة بزيارة ميدانية علمية للمشروع الوطني للطاقة المتجددة بصحبة العديد من المختصين وكبار المهندسين للإطلاع عن قرب على عملية التوليد للتيار الكهربائي في المشروع وحجمه ومراحل تطوره.

شارك في وفد الجامعة وأشرف على الزيارة الدكتور / مصطفى الراشدي نائب عميد كلية الهندسة لشؤون الطلاب والدكتور / جلال العسكري نائب عميد كلية الهندسة للشؤون الأكاديمية
https://www.facebook.com/share/p/6b3xbXMNTzfmx5PT/?mibextid=oFDknk