جامعة الحديدة تنظم وقفة احتجاجية منددة باستمرار المجازر في غزة ودعما ومساندة لطوفان الأقصى :

الاعلام الجامعي
١٢ / صفر / ١٤٤٦هجرية
الموافق 13 / اغسطس /2024م

تزامنا مع معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وفي إطار الأنشطة الثقافية والتوعوية التي تنظمها جامعة الحديدة ضمن الحملة الوطنية لدعم ومساندة طوفان الأقصى وبرعاية وحضور الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة نظمت الجامعة وملتقى الطالب الجامعي في صباح يومنا هذا الأربعاء وقفة احتجاجية منددة باستمرار مجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة ودعما ومساندة لطوفان الأقصى.

وفي بيان الوفقة الذي أكد على أهمية استمرار جميع الأنشطة والفعاليات والوقفات الداعمة والمساندة لطوفان الأقصى.والمجازر
والتنديد والإستهجان للجرائم البشعة و المروعة التي لأزال الكيان الصهيوني يرتكبها في حق أبناء فلسطين وقادة الجهاد في دول محور المقاومة والجهاد.
مؤكدا على أن الآنتصار على هذا العدو المستكبر قد أصبح قاب قوسين أو أدنى وأن الثأثر لهذة الدماء قد أصبح في متناول اليد من خلال العمليات المشتركة التي تنفذها قواتنا المسلحة مع مجاهدي المقاومة في دول المحور.
ليختم بالتأييد والمباركة للقيادة الجديدة لحركة المقاومة الإسلامية حماس و التفويض المطلق للسيد القائد عبدالملك ابن بدرالدين الحوثي يحفظه الله في اتخاذ القرار المناسبة في الفترة القادمة فيما يخص السلم والحرب والوقوف الكامل إلى جانب الأسرى الفلسطينين.

شارك في الوقفة مجموعة من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم ومدراء العموم وموظفي وإداري الجامعة وجمع غفير من الطلاب والطالبات.
https://www.facebook.com/share/p/udwbx7xcjUGXJbUF/?mibextid=oFDknk