جامعة الحديدة: كلية الفنون الجميلة تقيم اليوم الأكاديمي المفتوح لمناقشة مشاريع تخرج طلاب الدفعة العشرين بقسم التصميم الدخلي للعام الجامعي 1445هجرية الموافق 2023/2024م:

الاعلام لجامعي
30 | صفر |1446هجرية
الموافق 3|سبتمبر|2024م

في إطار الاهتمام الكبير من قيادة جامعة الحديدة بالجانب العملي والتطبيقي وتجويد المخرجات وبرعاية وحضور الأستاذ الدكتور/ محمد أحمد الاهدل رئيس الجامعة ومتابعة وإشراف الأستاذ الدكتور / محمد حامد المقري عميد كلية الفنون الجميلة أقامت الكلية في صباح يومنا هذا الثلاثاء اليوم الأكاديمي المفتوح لمناقش مشاريع تخرج الدفعة العشرين بقسم التصميم الداخلي للعام الجامعي 1445هجرية الموافق 2023/2024م بمبنى الكلية الواقع على خط المطار.

وفي المناقشة أشاد رئيس الجامعة بالمستوى التطبيقي الجيد الذي وصل إليه طلاب كلية الفنون الجميلة وخاصة طلاب التصميم الداخلي من خلال استعراض هذه المشاريع والمخططات الإحترافية التي تعكس التحصيل العلمي العالي للطلاب.
كما أشار رئيس الجامعة إلى أهمية ربط هذه المشاريع بالواقع الذي تعيش فيه البلاد والأضرار الكارثية التي خلفها العدوان والحصار على البنى التحتية في مختلف المجالات.
لأفتا الانتباه إلى أهمية عقد الشراكات المجتمعة مع الشركات والمؤسسات الرسمية والخاصة والجهات ذات العلاقة للنهوض بهذه التخصصات ولتكون رافد في تقدم الوطن وتحضره.

في الوقت الذي أشاد فيه عميد الكلية برئاسة الجامعة للجهود التي تقوم بها للنهوض بالكلية وتطوير العملية التعليمي والأكاديمية فيها.
مشيرا إلى تميز مخرجات كلية الفنون بجميع أقسامها من خلال إكسابهم الخبرات والمهارات التطبيقية اللأزمة لسوق العمل والتطور التكنولوجي المتسارع فيه.
لأفتا الإنتباه إلى وجوب تحمل المسؤولية من جميع الخريجين في الرقي بالجانب الفني والثقافي والإعلامي في البلاد بما يعزز الهوية الإيمانية ويؤصلها في النفوس والأذهان.

تكونت لجنة تقيم المشاريع من الأستاذ الدكتور / محمد المقري عميد الكلية والأستاذ/ عزام يسر القائم بأعمال رئيس القسم والأستاذ/ قاسم القليصي أمين عام الكلية والأستاذ/ عبدالعالم السامعي والأستاذ / وليد عبدالوهاب المعيدان بالقسم.
https://www.facebook.com/share/p/Eoq7ZMJXhTzxsRWA/?mibextid=oFDknk