huwsuperad

جامعة الحديدة: مناقشة رسالة ماجستير في قسم القانون الخاص في كلية الشريعة والقانون:
الإعلام الجامعي
16 ربيع الآخر 1446 هجرية الموافق 19/ 10/ 2024م

في إطار الحراك العلمي والبحثي الذي تشهده جامعة الحديدة وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة وإشراف الأستاذ الدكتور/ محمد حمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أقيمت في صباح يومنا هذا السبت مناقشة رسالة ماجستير في قسم القانون الخاص في كلية الشريعة والقانون الموسومة ب: (المسؤولية المدنية الناشئة عن المخالفات والتهريب الجمركي وفقاً لقانون الجمارك اليمني)
مقدمة من الباحث/ محمد يحيى سعيد محمد فارع
تحت إشراف الأستاذ الدكتور/ علوي صالح العلوي
وتكونت لجنة المناقشة من:
أ.م.د/ محمد عبدالملك المحبشي المناقش الخارجي – جامعة صنعاء- رئيساً
أ.د/ علوي صالح العلوي المشرف – عضواً
أ.م.د/ حمود محمد الشاحذي المناقش الداخلي – عضواً
حيث بدأت المناقشة بعرض الباحث مقدمة مختصرة عن الدراسة التي قدمها؛ لتبدأ بعد ذلك مناقشة الباحث من لجنة المناقشة والحكم والتي أشادت بالرسالة والموضوع الذي تناولته؛ لتوصي اللجنة في نهاية المناقشة بإجازة الرسالة لاستكمال الحصول على درجة الماجستير في الشريعة والقانون تخصص (قانون خاص).

حضر المناقشة أ.د/ عزالدين حسن معاد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، د. محمد سالم الوصابي مساعد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أ.د. سالم علي الوصابي نائب عميد كلية علوم وهندسة الحاسوب لشؤون الطلاب، د.ذي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا بالجامعة.
كما حضر المناقشة مجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وبعض الموظفين بالجامعة وطلاب الدراسات العليا، وكذلك مجموعة من المحاميين وزملاء وذوي الباحث.
https://www.facebook.com/share/p/6YtSqKcKwNNmRbsr/