[23/نوفمبر/2020]

الدائرة الاعلامية بالجامعة :

حضر اليوم الاثنين المواقف 23 نوفمبر 2020م الأخ الأستاذ الدكتور المجاهد محمد أحمد امين الاهدل رئيس جامعة الحديدة الحفل الكبير الذي  نظمته جامعة دار العلوم الشرعية بمحافظة #الحديدة اليوم، حفل تخرج الدفعة الـ22 من كليات القرآن وعلومه والشريعة والقانون والدراسات الإسلامية واللغة العربية وآدابها البالغ عددهم 220 طالبا وطالبة .

وفي الحفل الذي حضره مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين الخريجين والخريجات.. مشيدا بدور جامعة دار العلوم الشرعية التنويري.وأكد حاجة الأمة للعالم الرباني الذي يوجهها التوجيه الصحيح وهو ما يعول على هذه الجامعة وغيرها من الجامعات المعتدلة وقال ” كان العلامة محمد علي يحيى مرعي مؤسس الجامعة عالما ربانيا صادعا بكلمة الحق ، وكان شجاعا في مواجهته للعدوان إلى أن لقي ربه وهو على موقفه الصادق” .

فيما أشاد محافظ المحافظة  الاستاذ المجاهد / محمد عياش بدور جامعة دار العلوم الشرعية في تعزيز الصمود في مواجهة العدوان وأعرب عن الاعتزاز بتخريج هذه الكوكبة من هذا الصرح العلمي العملاق الذي صمد وواصل أداء رسالته العلمية رغم ظروف العدوان والحصار. وأكد دعم المجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة للجامعة بالإمكانيات المتاحة لمواصلة رسالتها العلمية والدينية وقد حضر الحفل العديد من القيادات في السلطة المحلية بالمحافظة والوكلاء  والمكاتب التنفيذية والعلماء ورؤساء المحاكم..