جامعة الحديدة: مناقشة رسالة ماجستير في علم النفس التربوي
الاعلام الجامعي- جامعة الحديدة.

نوقشت اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرين من ديسمبر الجاري رسالة الماجستير المقدمة من الباحث عبدالرزاق عبدالله محمد يحيى، المقيد بكلية التربية بالحديدة- قسم علم النفس التربوي- تخصص علم نفس تربوي. وذلك ضمن برنامج مناقشات الرسائل العلمية الذي توليه قيادة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة ونائبه للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور/محمد حمد بلغيث، وكانت الرسالة بعنوان فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات القراءة والكتابة لذوي صعوبات التعلم في المرحلة الأساسية بمدينة الحديدة.
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من كل من الأستاذ المشارك الدكتور عبده سعيد الصنعاني- مناقشاً خارجياً ورئيساً – جامعة تعز والدكتور لطف الله الاحزم نيابة عن المشرف الأستاذ الدكتور أحمد علي حسن عضواً والدكتورة أفراح عبده علي حسن- مناقشاً داخلياً- عضواً.
وقد أوصت اللجنة بإجازة الرسالة المقدمة من الباحث استكمالاً لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في التربية تخصص علم نفس تربوي.
حضر المناقشة الدكتور عبدالإله عبدالله أبو علي عميد كلية الآداب والأستاذ ذي يزن عبده محمد مدير عام الدراسات العليا بالجامعة، وبعض من أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة وزملاء الباحث وأسرته.