جامعة الحديدة تدشن بناء أربع قاعات في مجمع كلية الأداب:
الإعلام الجامعي
ضمن الخطط الإستراتيجية التي تسعى الجامعة إلى تنفيذها لإستمرار العملية التعليمية والأكاديمية في الجامعة وفي ظل العدوان والحصار والتصعيد الممنهج على الجامعة والذي أخرج معظم مبانيها عن الخدمة دشنت الجامعة يومنا هذا الأربعاء الموافق 6/1/2021م بناء أربع قاعات دراسية في مجمع كلية الأداب بتكلفة تقدر بسبعين مليون ريال يمني.
وفي التدشين أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ محمد الأهدل أن هذه الخطوة تمثل بداية المرحلة الثانية من إيجاد الحلول والبدائل للمقرات الدراسية التي دمرها تحالف العدوان ومرتزقته بعد نجاح المرحلة الأولى المتمثلة في توفير وإيجاد المقرات المؤقتة.
وأشار الدكتور الأهدل أن العدوان كان يراهن على توقف العملية التعليمية في الجامعة لكن صمود منتسبيها أفشل كل مخططاته الرامية إلى إسكات هذا الصرح الأكاديمي الشامخ واستمر في القيام بدوره التنويري والتوعوي.
وأشار رئيس الجامعة أن هذه الخطوة هي البذرة الأولى في إيجاد الحلول الدائمة لتعويض النقص بالقاعات الدراسية والتي ستعقبها مجموعة من الخطوات ضمن خطط إستراتيجية رسمتها الجامعة للنهوض بالعملية التعليمية والأكاديمية والتي تصب في مجملها في خدمة الطالب واستمرار العملية التعليمية.
حضر التدشين الأستاذ الدكتور/ محمد الأهدل رئيس الجامعة والأستاذ/ عبدالله عمر الاهدل أمين عام الجامعة كما حضر التدشين الدكتور/ عبدالاله أبو علي عميد كلية الأداب وعميد كلية الصيدلة السريرية وعميد كلية علوم وهندسة الحاسوب وعميد كلية التربية ومجموعة من أعضاء التدريس وموظفي الجامعة والطلاب.