منحت جامعة الحديدة يوم الخميس 21 يناير 2021 م درجة الماجستير  للباحث اكرم عبد الرب مقبل المقطري المقيد بكلية التربية البدنية والرياضية  – تخصص التربية البدنية والرياضية – عام.
عن رسالة المسومة ب  ” تأثير برنامج تأهيلي باستخدام التمرينات العلاجية وبعض وسائل العلاج الطبيعي لإستعادة القدرة على العمل البدني عند إصابة مفصل الركبة.
تحت إشراف أ.م.د. احمد عطية عبيد فقير.
وتتكون لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من :
أ.د. عبدالغني مجاهد صالح مطهر ، مناقشاً خارجياً ورئيس اللجنة- جامعة صنعاء.
أ.م.د. خالد علي احمد البرعي ، مناقشاً داخليا – عضواً.
أ.م.د. احمد عطية عبيد فقير،  مشرفاً- عضواً.
هذا وقد أثنت لجنة المناقشة والحكم على الباحث المجهود المبذول في الرسالة وانها إضافة علمية إلى المكتبات اليمنية .
ويذكر الأستاذ الدكتور عبدالغني مجاهد صالح مطهر رئيس اللجنة والمناقش الخارجي ان البرنامج التأهيلي يعتبر دليل يسترشد به المتخصصين في المجال كأسلوب علمي مقنن في وضع البرامج التأهيلية باستخدام  التمرينات  العلاجية مع بعض وسائل الاستشفاء., وهذا ما أكده الأستاذ الدكتور خالد البرعي المناقش الداخلي وعميد الكلية ومضيفاً ان المجهود الكبير الذي قام به الباحث في الرسالة عموما والبرنامج التأهيلي جاء ثمرة من حرص الباحث وخبرته وممارسته في مجال العلاج الطبيعي  التأهيل الحركي في المراكز الصحية.
.هذا وفي نهاية المناقشة شكرا الباحث أسرته الذين كانوا عون له وشكر لجنة المناقشة والحكم على الإثراء العلمي وتنقيح الرسالة ، وشكر كل من كان له يد بيضاء في هذا العمل سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة .
حضر المناقشة أسرة الباحث وعدد من أقربائه وزملائه وأصدقائه،  بالإضافة إلى عدد من الباحثين والطلاب بالكلية