إتفاقية تعاون مشترك بين جامعة الحديدة و جامعة الرازي الأهلية :
الإعلام الجامعي _ خاص 
على هامش أعمال المؤتمر العلمي الأول الذي تنظمه جامعة الحديدة حول الأطماع الاستعمارية في السواحل الغربية اليمنية وقع رئيس جامعة الحديدة الأستاذ الدكتور: محمد الأهدل  يومنا هذا 24-3-2021م إتفاقية تعاون مشتركة بين جامعة الحديدة وجامعة الرازي الأهلية وبحضور نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي ا.د علي يحي شرف الدين  حيث تضمنت الاتفاقية مجموعة من البنود التي تعزز العمل المشترك و تصب في مجملها آفاق التعاون  بين الجامعتين للآرتقاء بالعملية التعليمية وتطويرها.
وقع الاتفاقية من جانب جامعة الحديدة الأستاذ الدكتور : محمد الأهدل رئيس الجامعة ومن جانب جامعة الرازي الخاصة  الدكتور:  طارق النهمي رئيس مجلس الأمناء بالجامعة.
وقد صرح ا.د محمد احمد الأهدل رئيس الجامعة قائلا إن توقيع اتفاقية العمل المشترك بين  الجامعتين تأتي نتاج عن جهود مثمرة برعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي   لتعزيز التعاون بين الجامعات وتطويرها لخدمة العملية التعليمية وتعزز من دورها العلمي والمعرفي.
كما عبر ا.د علي يحي شرف الدين نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن اعجابة من توقيع الاتفاقية بين جامعة الحديدة وجامعة الرازي الأهلية في هذه الظروف الاستثنائية رغم الحرب والعدوان والحصار وهذا يمثل انتصار نوعي وتعليمي لكل الجامعات اليمنية .
حضر مراسم توقيع الإتفاقية ا وكلاء الوزارة ونواب رئيس الجامعة. وعمداء الكليات