بدء دورتي النشر العلمي والتقييم الذاتي وإعداد وكتابة التقارير بمركز التطوير وضمان الجودة بجامعة الحديدة 
الإعلام الجامعي- جامعة الحديدة.
بدأت اليوم السبت العاشر من ابريل دورة النشر العلمي ودورة التقييم الذاتي وإعداد وكتابة التقارير ضمن برنامج تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات الأكاديمية والتي سوف تستمر خلال الفترة من العاشر وحتى الحادي عشر من الشهر بمشاركة 29 عضو من مساعدي أعضاء هيئة التدريس من حملة الماجستير في دورة النشر العلمي  كما شارك في فعاليات وأنشطة الدورة الثانية 30 من قيادات الجامعة من مدراء العموم من مختلف إدارات الجامعة ومكاتبها.
وتأتي هاتين الدورتين ضمن الخطة التنفيذية للجامعة   لتنفيذ توجهاتها الإستراتيجية 2025 بمجموعة من الدورات والبرامج التدريبية  والتي تتكون ضمن الخطة التي وضعها مركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة من أربع حزم برامجية جاءت فيها الدورتين ضمن محوري النشر العلمي  والقيادة والإدارة .
وتهدف هذه الدورات إلى  تحديث أساليب التدريس وتأهيل الكادر التدريسي أضف إلى ذلك تشجيع النشر العلمي وتطوير مهارات القيادة الاكاديمية والإدارية حيث يعد هذا البرنامج جزء رئيس وأساسي لتحقيق غايات إنشاء مركز التطوير وضمان الجودة وصولا إلى الإعتماد الأكاديمي ولتضاهي جامعة الحديدة قريناتها من الجامعات المحلية و الدولية.
الجدير بالذكر أن دورة النشر العلمي تدرب من قبل الأستاذ الدكتور سالم الوصابي عميد مركز تقنية المعلومات بالجامعة ويدرب دورة التقييم الذاتي وإعداد وكتابة التقارير الدكتور جميل راشد الوصابي عميد مركز التطوير وضمان الجودة بجامعة المستقبل. ورئيس قسم هندسة الحاسوب بجامعة الحديدة.
حضر الافتتاح الأستاذ الدكتور عزالدين معاذ نائب رئيس الجامعة للشؤن الأكاديمية والدكتور عبدالله النهاري عميد مركز التطوير وضمان الجودة والأستاذ عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة وعدد من كادر الجامعه.