صدور العدد التاسع من مجلة آداب الحديدة 
الاعلام الجامعي- جامعة الحديدة
صدر اليوم الأربعاء الثلاثون من يونيو الجاري العدد التاسع (ابريل- يونيو 2021) من مجلة آداب الحديدة العلمية المحكمة الصادرة عن كلية الآداب بجامعة الحديدة، حيث ضم العدد بين دفتيه اثنا عشر بحثاً متنوعة ضمن التخصصات البحثية للمجلة لعدد من الباحثين اليمنيين والعرب. بالإضافة إلى ترجمتين لباحثين متخصصين في ترجمة النصوص الاجنبيه.
وأكد الدكتور عبدالاله أبو علي عميد كلية الاداب ورئيس تحرير المجلة أن هذا الإصدار يثبت أن إستمرارية الصدور يقف من وراءها جهد علمي وبحثي واداري للهيئه التحريريه للمجله وللباحثين المشاركين بالبحوث العلميه الرصينه. ويقف من وراء ذلك دعم لامحدود من قبل الاستاذ الدكتور محمد احمد الاهدل المشرف العام على المجله ورئيس الجامعة. وان المجلة تسعى لتحقيق التوجهات الاستراتيجية للجامعة في سياق دعم النشر والبحث العلمي.
من جانبه ثمن الدكتور عبدالودود مقشر مدير تحرير المجله ونائب عميد الكليه للشئون الاكاديميه الجهود التي يبذلها رئيس الجامعه في سبيل استمرار اصدار المجله وتجويد معايير الاصدار وفق الاطر العلميه والبحثيه التي تضمن تميزا للمجله وللبحوث المنشورة فيها. مشيدا بدور هيئة التحرير وشاكرا لهم دورهم المحوري في استمراريه المجلة