مشاركة جامعة الحديدة في فعاليات الموتمر العلمي الدولي للعلوم الانسانية والحكمة الاسلامية المنعقد بجامعة آزاد الاسلامية بطهران. 

الإعلام الجامعي – متابعات خاصة

شاركت جامعة الحديدة اليوم الاثنين الموافق الخامس من يوليو الجاري في الموتمر العلمي الدولي للعلوم الانسانية والحكمة الاسلامية المنعقد بجامعة آزاد الاسلامية بالعاصمة الايرانيه طهران والذي يستمر لثلاثه ايام. وذلك في اطار دعم الجامعه ممثلة بالاستاذ الدكتور محمد أحمد امين الأهدل للمشاركات العلميه والبحثيه الخارجية.
حيث شارك الدكتور حمود يحيى القليصي أستاذ الادب الانجليزي المشارك بقسم اللغة الانجليزيه بكلية التربية الحديدة كمتحدث رئيس في المؤتمر عبر تقنية الفيديوكونفرانس بعد ان قررت لجنة المؤتمر اختياره كأول متحدث  في المؤتمر بمحاضرة لمدة نصف ساعة وقد تناول الباحث في  محاضرته باللغة الانجليزية بحثه الموسوم (تجليات ومظاهر تأثير الادب العربي على الاداب الغربية من منظور ادبي  معاصر) أمام عدد من الباحثيين الاكاديميين من مختلف الجامعات الايرانية المحلية وعدد من الجامعات الاقليمية والعالمية الشهيرة تأتي هذه المشاركة ضمن جهود الجامعه وكادرها و الاكاديمي الساعية للنهوض بالبحث العلمي النوعي تحقيقا لرؤية ورسالة واهداف جامعتنا نحو الريادة والتميز في مضمار البحث العلمي والسبق ومواكبة الجامعات الاخرى محليا واقليما ودوليا.