رئيس جامعة الحديدة  يدشن إمتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2020-2021م في كلية الأداب وطب الأسنان وكلية علوم وهندسة الحاسوب
الإعلام الجامعي
دشن رئيس جامعة الحديدة الأستاذ الدكتور: محمد أحمد الأهدل يومنا هذا السبت السادس من محرم ١٤٤٣هجرية الموافق 14/8/2021 م إمتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2020-2021م في كلية الأداب و كلية طب الأسنان وكلية علوم وهندسة الحاسوب كما قام رئيس الجامعة بزيارة تفقدية للقاعات الإمتحانية في كلية الهندسة .
وفي التدشين أشاد الأستاذ الدكتور: محمد الأهدل رئيس الجامعة بالصمود الأسطوري الذي سطرته الجامعة في الجبهة التعليمية الأكاديمية رغم الإستهداف المباشر وغير المباشر  لها من قبل دول تحالف العدوان ومرتزقتهم وأشار رئيس الجامعة إلى مدى الإلتزام الوظيفي الذي وصل إليه منتسبوا الجامعة رغم الظروف الإستثنائية التي تمر البلاد.
من جانبه أثنى الدكتور : محمد الطبيب عميد كلية طب الأسنان على الدور الكبير الذي تقوم به قيادة الجامعة لتسيير العملية الإمتحانية  في الكلية وإشرافها المباشر على ذلك .
بينما لفت الإنتباه الدكتور : عبدالاله أبو علي عميد كلية الأداب إلى أهمية التوزيع الجيد للطلاب والطالبات في القاعات الإمتحانية بما يضمن تسهيل العملية الإمتحانية دون وقوع اي مخالفات.
في الوقت الذي أكد فيه الدكتور : عصام عقلان عميد كلية علوم وهندسة الحاسوب على الدور الكبير الذي يقع على عاتق الملاحظين ورؤساء القاعات في ضبط النظام في القاعات و وضع الحلول المباشرة لإي طارئ إن وجد وفق اللوائح والقوانين.
حضر التدشين الأستاذ الدكتور: محمد الأهدل رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور: محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والأستاذ : عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة كما حضر التدشين عمداء الكليات ورؤساء الكنترولات.