الاعلام الجامعي – جامعة الحديدة.
 زار يومنا هذا الاثنين 23اغسطس2021م الاستاذ الدكتور /محمد احمد الاهدل رئيس جامعة الحديدة  قاعة الرئيس الشهيد/ صالح الصماد  بكلية الفنون الجميلة التي تقام فيها  دروس التقوية للطلاب المتقدمين لامتحانات القبول للكليات الطبية،  حيث رحب الأخ رئيس الجامعة في كلمته بمناسبة هذه الزيارة بجميع أبنائه الطلاب والطالبات الحاضرين وحثهم على بذل الجهد والاجتهاد والمثابرة والاستفادة من هذه الدورة التأهيلية الذي يقيمها ملتقى الطالب الجامعي بجامعة الحديدة لتأهيل الطلاب والطالبات لخوض امتحانات القبول .
 وأوضح الاستاذ الدكتور / محمد الاهدل بأهمية اقتناء الدليل الجامعي ليتعرف الطالب على كامل  حقوقه وواجباته  .
مؤكدا ان الجامعة ستقدم كل التسهيلات الخاصة بالتنسيق والقبول لجميع الطلاب.
كما شكر رئيس الجامعة ملتقى الطالب الجامعي على جهوده الكبيرة في تدريب وتأهيل الطلاب والطالبات لخوض امتحانات القبول متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.
من جانبه تحدث الاستاذ/ عبدالكريم العبدلي المسجل العام بجامعة الحديدة للطلاب والطالبات الحاضرين عن ٱلية القبول و التسجيل والارشادات التي يجب على الجميع اتباعها في اختبارات القبول.
كان في استقبال السيد رئيس الجامعة أثناء زيارته الدكتور /مصطفى الراشدي نائب عميد كلية الهندسة والأستاذ/ ابوذر الحوائجي مدير عام المتابعة بالجامعة.
الجدير بالذكر   بأن دورات التقوية  الخاصة بالطلاب المتقدمين لاختبارات القبول مستمرة حتى يوم الخميس المقبل وسيكون هناك امتحان تجريبي بمشيئة الله تعالى  .