رئيس المجلس الطبي الاعلى يزور جامعة الحديدة و يتفقد التحضيرات والاستعدادات لتدشين امتحانات الكفاءة 2021 يوم غد لاول مرة بمحافظة الحديدة

السبت 18 ديسمبر 2021

التقى رئيس المجلس الطبي الاعلى معالي الاستاذ الدكتور مجاهد علي معصار اليوم مع رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الاهدل ..

ناقش اللقاء بحضور رئيس لجنة التعليم الطبي المستمر بالمجلس الدكتور يحيى الهادي الاستعدادات والتحضيرات الجارية لتدشين امتحان الكفاءة 2021 ،للحصول على تراخيص مزاولة المهنة والتي يقيمها المجلس يوم غد الاحد في محافظة الحديدة لاول مرة منذ تاسيسه ..واستمع رئيس المجلس ومرافقوه من رئيس جامعة الحديدة الى الاجراءات التي سيتم اتخاذها وماتم تحضيره خصوصا مايتعلق بقاعات الامتحان وتوزيع المتقدمين بما يسهل عملية الاختبار ويضمن عدم العشوائية ..
واشار الدكتور الاهدل الى انه تم استلام نماذج الامتحانات لجميع التخصصات الطبية والبدء في عملية الطبع بكل شفافية .. معبرا عن سعادته وشكره لقيادة المجلس الطبي لاختيار جامعة الحديدة باحتضان هذا الحدث المهني والجديد في تاريخ المجلس، ، مؤكداراستعداد الجامعة وكوادرها في احتضان اي امتحانات قادمة يقيمها المجلس في هذا المجال ..

بدوره أكد معالي الاستاذ الدكتور معصار حرص المجلس على استمرار تنفيذ اختبارات الكفاءة للحصول على تراخيص مزاولة المهنة الطبية وفقاً للمهام المناطة به، وضمان كفاءة مخرجات التعليم الطبي، بما يحد من الأخطاء الطبية، والحفاظ على المهنة الطبية من الدخلاء ومدّعي الخبرة والتجربة.
وأشار إلى أن الحصول على تراخيص مزاولة المهنة الطبية إجراء ضروري لضمان عدم حدوث أي أخطاء أو قصور في مخرجات الجامعات والمعاهد الطبية والصحية.

الى ذلك تفقد رئيس المجلس ومعه رئيس الجامعة وعضو المجلس الطبي الدكتور يحيى الهادي على التجهيزات في قاعات الامتحان التي ستحتضن هذا الحدث الفريد والجديد على المجلس والمحافظة وطاف رئيس المجلس في مختلف القاعات ،، واستمع من قيادة الجامعة الى الاجراءات التي سيتم اتخاذها لضمان سير الامتحانات بكل يسر وسهولة وشفافية …