جامعة الحديدة : استمرار ورشة توصيف برنامج الصيدلة السريرية لليوم السادس على التوالي.

الاعلام الجامعي- جامعة الحديدة.

في إطار الجهود الحثيثة من قيادة الجامعة ممثلة بالاستاذ الدكتور محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة للتقدم للإعتماد الأكاديمي لجميع البرامج على مستوى الدراسات الجامعية والدراسات العليا بالجامعة استمرت يومنا هذا الأحد السابع والعشرين من جمادى الآخرة 1443هجرية الموافق الثلاثين من يناير 2022م لليوم السادس على التوالي ورشة توصيف برنامج الصيدلة السريرية.
حيث تأتي هذة الورشة ضمن الخطوات العملية لتنفيذ إستراتيجية الجامعة 2025 الرامية إلى تحقيق الجودة ونيل الإعتماد الأكاديمي. وتسعى جامعة الحديدة منذ منتصف العام الماضي إلى عقد العديد من الورش لصياغة التوجهات وتوصيف البرامج والمقررات الدراسية وتحكيمها من الخبراء واعتمادها في مجالس الجامعة. حيث افتتحت فعاليات اليوم السادس بعرض الأستاذ الدكتور علي حميد معاد مستشار مجلس التطوير الأكاديمي بالجامعة ومدرب الدورة كيفية صياغة اهداف البرنامج وطرق صياغتها مستعرضا نماذج مختلفة في سياق المرجعيات الوطنية في تخصص الصيدلة والمرجعيات الأخرى المناظرة وشارك الحاضرون في الصياغة والمناقشات التي عكست خصوصية برنامج الصيدلة السريرية وصولا إلى صياغة مسودة الأهداف لتستعرض بعد ذلك كل مجموعة اهدافها على المدرب والمجاميع الأخرى للإتفاق على صياغة نهائية للأهداف.
حضر فعاليات اليوم السادس من الورشة الأستاذ الدكتور عزالدين معاذ نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتور عبدالله النهاري عميد مركز التطوير وضمان الجودة والأستاذ الدكتور محضار الشهاري استاذ الادارة التربوية وخبير التأهيل والتدريب والاستاذ الدكتور خليل المعمري عميد كلية الصيدلة والدكتور فؤاد هبه رئيس وحدة التدريب والدعم الفني وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية ومندوبي الشركات والجهات الحكومية والخاصة ذات الإختصاص.