صدور [المجلد التاسع] (العدد الأول) من مجلة أبحاث التي تصدرها كلية التربيةبجامعةالحديدة.
صدر المجلد – التاسع العدد الأول من مجلة أبحاث التي تصدرها كلية التربية بجامعة الحديدة، وحوى هذا الإصدار أحد عشر بحثا في العلوم الإنسانية لباحثين وباحثات من جامعات يمنية وعربية.
وقد تزامن صدور هذا العدد مع تحقيق المجلة إنجازات متميزة، من أبرزها اعتماد نظام المجلات المفتوحة OJS، وفهرسة أعدادها في (Google Scholar)، مما يمنح الباحثين الناشرين في المجلة فرصة كبيرة للحصول على استشهادات واقتباسات من أبحاثهم المنشورة في المجلة، كما تلقت المجلة خطابا من بنك المعرفة المصري يفيد باختيار مجلة أبحاث لإدراجها ضمن الكشاف العربي للاستشهادات المرجعية تمهيدا لاستضافتها عبر منصة (Clarivate) وشبكة العلوم (Web of Science) بعون الله تعالى.
وقد وجهت هيئة تحرير المجلة كلمة شكر وتقدير لجميع الباحثين من الجامعات اليمنية والعربية الذين أسهموا في رفد المجلة بأبحاثهم القيمة، وللمحكّمين الذي أثروا تلك البحوث بملحوظاتهم العلمية القيمة.
كما توجهت هيئة تحرير المجلة بكلمة شكر للأستاذ الدكتور/ محمد الأهدل – رئيس الجامعة على دعمه المستمر للمجلة، وتشجيعه لكل ما يسهم في تطويرها، ودعم مشاركاتها في الورش والمؤتمرات الداخلية والخارجية.
https://ojs.abhath-ye.com/index.php/OJSABAHATH-YE