إنعقاد مجلس جامعة الحديدة الدوري الخامس للعام الجامعي 2022-2021م.

الاعلام الجامعي_ جامعة الحديدة.

عقد مجلس جامعة الحديدة اليوم الأربعاء السابع والعشرين من شهر شعبان 1443هجرية الموافق الثلاثين من مارس ٢٠٢٢ اجتماعه الدوري الخامس للعام ٢٠٢١-٢٠٢٢م برئاسة الأستاذ الدكتور محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة رئيس المجلس.
حيث بدأ المجلس بقراءة محضر اجتماعه السابق المنعقد يوم الأربعاء الثلاثين من شهر رجب 1443هجرية الموافق 29/2/2022م وإقراره.
واستعرض بعد ذلك العديد من المواضيع الرئيسية على المستوى الأكاديمي والطلابي و منها التأكيد على إنتظام مجالس الأقسام والكليات إضافة إلى تقرير الأداء الأكاديمي للعام 2021- 2021م لشهر مارس2022م
كما ناقش المجلس العديد من المواضيع المقدمة من مجلس الدراسات العليا منها توصيات المجلس منح درجة الماجستير لعدد من الطلاب.
وأقر موضوع جائزة رئيس الجامعة للنشر العلمي الهادفة لتحفيز منتسبي الجامعة على النشر في المجلات العلمية المفهرسة في القواعد العلمية مما يرفع ويحسن من تصنيف الجامعة ويعزز قدرتها على تنفيذ استراتيجيتها في محور البحث العلمي وفق الاهداف الاستراتيجية للرؤية الوطنية. وتمت مناقشة وإقرار موجهات البحث العلمي في برنامجي الماجستير والدكتواره بكلية التربية الحديدة بناء على توصيات مجالس الأقسام والكليات كما ناقش المجلس قضايا بعض الطلاب الموفدين من الجامعة.
كما اعتمد المجلس في جلسة اليوم التوصيات المقدمة من مجلس شؤن الطلاب بخصوص نتائج الخريجين لعدد من الكليات والمراكز التعلمية بالجامعة بالاضافة الى الموضوعات الاخرى المرفوعة من المجلس لاتخاذ قرار بشأنها.
حضر المجلس الأستاذ الدكتور محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والأستاذ الدكتور عزالدين معاذ نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والأستاذ عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة مقرر المجلس وأعضاء المجلس من عمداء الكليات والمراكز بالجامعة.
https://www.facebook.com/245553236254722/posts/1178521436291226/