مناقشة رسالة ماجستير في كلية الآداب قسم علم النفس بجامعة الحديدة :
الإعلام الجامعي :
في إطار الحراك العلمي والبحثي الذي توليه قيادة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور: محمد الأهدل رئيس الجامعة إهتمام خاص وتحت إشراف نيابة الدراسات العليا بالجامعة ممثلة بالاستاذ الدكتور: محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي.
نوقشت في يومنا هذا السبت غرة شهر رمضان المبارك 1443هجرية الموافق 2/4/ 2022م الساعة الثانية ظهرا في قاعة الدراسات العليا بمبنى كلية الآداب.
المناقشة العلنية لرسالة الماجستير المقدمة من الباحثة : فاطمة يحي علي سعيد، المقيد بكلية الآداب قسم علم النفس المعنونة ( الذاكاء العاطفي وعلاقته باستراتيجية حل المشكلات لدى المراءة العاملة بمراكز ذوي الإحتياجات الخاصة بمدينة صنعاء)
تحت إشراف .د/ صباح أمير الدين الحوثي
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من:
ا.م .د/لطف محمدحريش- مناقشا خارجيا ورئيسا – جامعة ذمار
د: صباح أمير الدين الحوثي_- المشرف- عضواً
د / أفراح عبده حسن العريقي – المناقش الداخلي – عضواً
حيث بدأت المناقشة بعرض الباحثة مقدمة متكاملة عن رسالتها وفصولها مستعرض النتائج والتوصيات التي خلصت إليها ولتبدأ بعد ذلك مناقشة اللجنة للباحثة حول الرسالة ومضامينها وما تفردت به عن غيرها من الرسائل بدء من موضوع الرسالة وطريقة التناول ومرورا بالمراجع المستفيضة فيها وانتهاء بشخصية الباحثة التي كانت حاضرة وبقوة في استعراضها وطرحها للمواضيع في الرسالة.
لتوصي بعد ذلك لجنة المناقشة بإجازة الرسالة المقدمة من الباحثة والموسومة أعلاه استكمالا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في الآداب تخصص علم النفس.
حضر المناقشة الأستاذ الدكتور : عزالدين معاذ نائب رئيس الجامعة للشؤن الأكاديمية والدكتور : عبدالإله أبو علي عميد كلية الآداب والدكتور علي الحسني نائب عميد كلية الآداب لشؤون الطلاب، و ذ ي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا بالجامعة كما حضر المناقشة مجموعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين ومجموعة من الباحثين وأهل وذوي الباحثة .