مجلس جامعة الحديدة يعقد اجتماعه الدوري السادس للعام الجامعي 2022-2021م. ويقر برنامج دكتوراه التربية الرياضية والبدنية.

الاعلام الجامعي_ جامعة الحديدة.

عقد مجلس جامعة الحديدة اليوم الأربعاء الثامن عشر من مايو 2022 اجتماعه الدوري السادس للعام ٢٠٢١-٢٠٢٢م برئاسة الأستاذ الدكتور محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة رئيس المجلس.
حيث بدأ المجلس بقراءة محضر اجتماعه السابق المنعقد يوم الأربعاء الموافق الثلاثين من مارس الفائت وإقراره.
واستعرض بعد ذلك العديد من المواضيع الرئيسية على المستوى الأكاديمي والطلابي و منها التأكيد على إنتظام مجالس الأقسام والكليات إضافة إلى تقرير الأداء الأكاديمي للعام 2021- 2021م للنصف الاول من شهر مايو 2022م
كما ناقش المجلس العديد من المواضيع المقدمة من مجلس الدراسات العليا منها توصيات المجلس منح درجة الماجستير لعدد من الطلاب.
وأقر موضوع افتتاح برنامج الدكتوراه في التربية البدنية والرياضية كأول برنامج على مستوى الجامعة. كما ناقش المجلس قضايا تسوية اوضاع عدد من اعضاء هيئة التدريس بكليتي التربية الحديدة والآداب ووافق عليها .
كما اعتمد المجلس في جلسة اليوم التوصيات المقدمة من مجلس شؤن الطلاب بخصوص نتائج الخريجين لعدد من الكليات والمراكز التعلمية بالجامعة بالاضافة الى الموضوعات الاخرى المرفوعة من المجلس لاتخاذ قرار بشأنها.
حضر المجلس الأستاذ الدكتور محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والأستاذ الدكتور عزالدين معاذ نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والاستاذ الدكتور عبدالمؤمن المنتصر نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والأستاذ عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة مقرر المجلس وأعضاء المجلس من عمداء الكليات والمراكز بالجامعة.

https://www.facebook.com/245553236254722/posts/1211072469702789//