جامعة الحديدة: اختتام الورشة التدريبية المنتجة لتوصيف مقررات برنامج بكالوريوس المختبرات الطبية.

الاعلام الجامعي- جامعة الحديدة

اختتم مركز التطوير وضمان الجودة بجامعة الحديدة اليوم الخميس العاشر من ذي القعدة الموافق 9/6/2022م الورشة التدريبية المنتجة لتوصيف المقررات الدراسية لبرنامج بكالوريوس المختبرات الطبية بكلية الطب والعلوم الصحية التي تقام برعاية الأستاذ الدكتور محمد أحمد الأهدل رئيس جامعة الحديدة.

وفي الختام أكد الدكتور عبدالله النهاري عميد مركز التطوير وضمان الجودة على أهمية الإلتزام بالخطة الزمنية للانتهاء من عملية توصيف المقررات ومراجعتها وأشار إلى أهمية ودور فرق العمل في اخراج وثائق توصيف عالية الكفاءة عبر مشاركة الاقتراحات والتصويبات ضمن الفرق ووفق النماذج المقرة وفق المعايير الوطنية.

فيما أشاد الدكتور محمد عباس الحرازي في كلمة المشاركين في الورشة بقيادة جامعة الحديدة وعمادة مركز التطوير وضمان الجودة للدور الكبير الذي يقومون به في إنجاح هذة الورش وجودة مخرجاتها كما تقدم الحرازي باسمه وبإسم المشاركين في الورشة بالشكر الجزيل لمدرب الورشة الأستاذ الدكتور علي حميد معاذ مستشار مجلس التطوير وضمان الجودة للجهود الكبيرة التي يبذلها في التدريب والحكمة والمرونة التي يتميز بها في التعامل مع المتدربين كما أكد على أهمية هذة الخطوات التي تخطوها كلية الطب والعلوم الصحية نحو الإعتماد الأكاديمي لبرامجها المختلفة ليختم بالدعوة إلى تظافر الجهود من الجميع في الكلية والجامعة لإستكمال هذة الخطوات وصولا إلى الإعتماد.

فيما أكد الدكتور أحمد اسماعيل معاد ناىب عميد الكلية للشئون الاكاديمية ورئيس وحدة الجودة بالكلية على الاهمية التي تحظى بها هذه الورش باعتبارها مكنت كادر الكلية من التدرب واكسبتهم مهارات كانت غائبة عنهم سابقا. وهو ما يعني أن هنالك توجها صادقا لتأسيس فريق خبراء للكلية والجامعة يتزامن مع السير في خطوات التقدم للاعتماد. مثنيا على الجهود المبذولة من الجميع في رئاسة الجامعة وعمادة الكلية وعمادة الجودة والكادر الاكاديمي والاداري والدور الكبير لمدرب الورشة.

حضر مراسيم الختام والتكريم الأستاذ الدكتور أحمد محسن القدسي نائب العميد للدراسات العليا والدكتور مجيب العبسي رئيس كنترول كلية الطب والأستاذ عبدالله عمر الاهدل أمين عام الجامعة والدكتور فؤاد حسن هبه رئيس وحدة التدريب والدعم الفني بمركز التطوير وضمان الجودة والدكتورة أفراح العريقي رئيس وحدة القياس والتقويم بالمركز والمشاركين في الورشة.

https://www.facebook.com/245553236254722/posts/1226009634875739/