مناقشة رسالة ماجستير في كلية التربية بالحديدة قسم اللغة العربية بجامعة الحديدة :
الإعلام الجامعي :
في إطار الحراك العلمي والبحثي الذي توليه قيادة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور: محمد الأهدل رئيس الجامعة إهتمام خاص وتحت إشراف نيابة الدراسات العليا بالجامعة ممثلة بالاستاذ الدكتور: محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي.
نوقشت في يومنا هذا الخميس 10 ذي القعدة 1443هجرية الموافق 9-6-2022م الساعة الحادية عشر صباحا في قاعة الدراسات العليا بمبنى كلية الآداب.
المناقشة العلنية لرسالة الماجستير المقدمة من الباحثة : سمية مقبل عبدالله عبده سعيد، المقيدة بكلية التربية قسم اللغة العربية تخصص لغة ونحو المعنونة ( معالم التطوير في رسم المصحف وعلاقتها بضبط الأداء)
تحت إشراف أ.د/ فطوم علي حسن الأهدل
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من:
ا.م .د/ يوسف حسن حسن العجيلي- مناقشا داخلياً ورئيسا
أ.د/فطوم علي حسن الأهدل- المشرف- عضواً
د / تيسير حمود عبدالله الشراعي- مناقشاً خارجياً – عضواً – جامعة إب
حيث بدأت المناقشة بعرض الباحثة مقدمة متكاملة عن رسالتها وفصولها مستعرض النتائج والتوصيات التي خلصت إليها ولتبدأ بعد ذلك مناقشة اللجنة للباحثة حول الرسالة ومضامينها وما تفردت به عن غيرها من الرسائل بدء من موضوع الرسالة وطريقة التناول ومرورا بالمراجع المستفيضة فيها وانتهاء بشخصية الباحثة التي كانت حاضرة وبقوة في استعراضها وطرحها للمواضيع في الرسالة.
لتوصي بعد ذلك لجنة المناقشة بإجازة الرسالة المقدمة من الباحثة والموسومة أعلاه استكمالا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في التربية تخصص لغة عربية ( لغة ونحو).
حضر المناقشة الأستاذ الدكتور : عزالدين معاذ نائب رئيس الجامعة للشؤن الأكاديمية والدكتور : والدكتور علي الحسني نائب عميد كلية الآداب لشؤون الطلاب، الأستاذ الدكتور/ أحمد مذكور رئيس قسم القرآن وعلومه، و ذ ي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا بالجامعة، كما حضر المناقشة مجموعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين ومجموعة من الباحثين وأهل وذوي الباحثة .

https://www.facebook.com/245553236254722/posts/1226058608204175/