مناقشة رسالة ماجستير في كلية التربية بالحديدة بجامعة الحديدة:
الإعلام الجامعي :
نوقشت في يومنا هذا الأربعاء ٧ ذي الحجة ١٤٤٣هجرية الموافق ٦ يوليو ٢٠٢٢م، الساعة الحادية عشر صباحاً في قاعة الدراسات العليا بكلية الآداب المناقشة العلنية لرسالة الماجستير المقدمة من الباحث/ محمد علي محمد أحمد المقداد، المقيد بكلية التربية بالحديدة – قسم اللغة الإنجليزية تخصص لغويات، المعنونة
( The Attitudes of Yemenis towards the Use of English as a Second Language in Yemen).
تحت إشراف الدكتور: محمد أمان عمر حسن.
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من:
د/ سمير حميد أحمد الحمادي- المناقش الداخلي – رئيساً
د/ محمد أمان عمر حسن – المشرف – عضواً
د/حسن أحمد حسن لبن – المناقش الخارجي – جامعة حجة- عضواً.
حيث بدأت المناقشة بعرض الباحث مقدمة متكاملة عن رسالته وفصولها مستعرضاً النتائج والتوصيات التي خلص إليها، ولتبدأ بعد ذلك مناقشة اللجنة للباحث حول رسالته وما تفردت بها عن غيرها من الرسائل بدء من موضوع الرسالة وطريقة التناول ومروراً بالمراجع المستفيضة فيها وانتهاء بشخصية الباحث التي كانت حاضرة وبقوة في استعراضه وطرحه للمواضيع في الرسالة.
لتوصي بعد ذلك لجنة المناقشة بإجازة الرسالة المقدمة من الباحث والموسومة أعلاه؛ استكمالا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في التربية تخصص لغة إنجليزية ( لغويات).
حضر المناقشة الأستاذ الدكتور/ محمد حمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، والأستاذ الدكتور/ يوسف العجيلي عميد كلية التربية بالحديدة، وذي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا بالجامعة.
كما حضر المناقشة مجموعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين والفنيين وبعض الطلاب والباحثين وأسرة الباحث وزملائه.

https://www.facebook.com/245553236254722/posts/pfbid02Q9PJqxibMiiPVHSjFLpkKHYtEQhFo664gjfyqHw1CWpNSJumdxFPW5oa6cSTy4SDl/