مناقشة رسالة ماجستير في كلية الشريعة والقانون بجامعة الحديدة :
الإعلام الجامعي :
في إطار الحراك العلمي والبحثي الذي توليه قيادة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور: محمد الأهدل رئيس الجامعة إهتمام خاص وتحت إشراف نيابة الدراسات العليا بالجامعة ممثلة بالاستاذ الدكتور: محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي.
نوقشت في يومنا هذا الإثنين العاشر من شهر محرم 1444هجرية الموافق ٨ أغسطس ٢٠٢٢م الساعة التاسعة صباحا في قاعة الدراسات العليا بمبنى كلية الآداب.
المناقشة العلنية لرسالة الماجستير المقدمة من الباحث : هايل سعيد قايد حسن مجلي، المقيد بكلية الشريعة والقانون قسم العلوم الشرعية المعنونة ( إدارة أموال الوقف وطرق استثمارها في الشريعة الإسلامية والقانون اليمني – دراسة مقارنة)
تحت إشراف أ.م.د/ عبدالله علي محسن القليصي
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من:
أ.د/عبده محمد يوسف – مناقشا خارجيا ورئيسا – جامعة صنعاء
أ.م.د/ عبدالله علي محسن القليصي – مشرفاًً وعضواً
د/قائد حيدر صالح الوليدي- مناقشا داخلياً وعضواً
حيث بدأت المناقشة بعرض الباحث مقدمة متكاملة عن رسالته وفصولها مستعرض النتائج والتوصيات التي خلص إليها ولتبدأ بعد ذلك مناقشة اللجنة للباحث حول الرسالة ومضامينها وما تفردت به عن غيرها من الرسائل بدء من موضوع الرسالة وطريقة التناول ومروراً بالمراجع المستفيضة فيها وانتهاء بشخصية الباحث التي كانت حاضرة وبقوة في استعراض وطرحه للمواضيع في الرسالة.
لتوصي بعد ذلك لجنة المناقشة بإجازة الرسالة المقدمة من الباحث والموسومة أعلاه استكمالا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في الشريعة والقانون تخصص علوم شرعية (فقه وأصوله).
حضر المناقشة د.صادق حمود المغلس نائب عميد كلية الشريعة والقانون لشؤن الطلاب، د. عبدالله النهاري عميد مركز التطوير وضمان الجودة، د. ذي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا بالجامعة كما حضر المناقشة الشيخ / صلاح الحرازي نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين بالمدينة والأستاذ/ حسن وهبان مدير مكتب التربية بمديرية الحالي و مجموعة من المحامين بالمحافظة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة الحديدة وجامعة العلوم الشرعية، وأهل وذوي وزملاء الباحث.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02d8WwouWrLZ2gEE1DZtiQbVCohZWPMnKLRHwtrV329TFRVb461AWERf5nhhF1WnoJl&id=100063505403221