حامعة الحديدة : مناقشة مشاريع تخرج بكلية الهندسة قسم الهندسة الغذائية :
الإعلام الجامعي
25/محرم/1444هجرية
الموافق 23/8/2022م
في إطار الإهتمام الكبير الذي توليه قيادة جامعة الحديدة ممثلة بالأستاذ الدكتور /محمد أحمد أمين الأهدل رئيس الجامعة بالجانب العملي والتطبيقي للطلاب نوقشت في صباح يومنا هذا الثلاثاء وبإشراف مباشر من الأستاذ الدكتور / علي البناوي الزبيدي عميد كلية الهندسة مشاريع تخرج قسم الهندسة الغذائية.
وفي افتتاح المناقشة أشاد الأستاذ الدكتور : علي البناوي بالأهتمام الكبير الذي توليه قيادة الجامعة بالكلية رغم الظروف الإستثنائية التي تمر بها الجامعة جراء العدوان الغاشم والحصار الجائر الذي تسبب في تدمير مبنى الكلية ونزوح الطلاب منها إلى مقرات بديلة مؤقتة.
واستعرض البناوي الإنجازات التي حققتها الجامعة للرقي بالمستوى التطبيقي للطلاب من خلال فتح شراكات واسعة وقنوات اتصال مع العديد من المنشاءات الحكومية والخاصة لتخلق فضاء رحبا للتطبيق العملي الطلاب كما يتعرف الطلاب من خلال زياراتهم الدورية لهذة المؤسسات على متطلبات سوق العمل ناهيك عن الخبرة الميدانية التي يكتسبونها.
وختم بلفت الإنتباه إلى أن أغلب المواضيع التي تناولتها مشاريع تخرج الطلاب في الثلاثة الأعوام الأخيرة تصب في مجملها في النهوض بالمستوى الإقتصادي في الوطن وتساهم في حل العديد من الصعوبات والمعوقات التي فرضها العدوان والحصار في مجال تحقيق الأمن الغذايئ والإستغناء عن المستورد وصلا إلى الإكتفاء الذاتي.
حضر المناقشة أعضاء لجنة التقيم والحكم المكونة من الأستاذ الدكتور /علي البناةي الزبيدي والأستاذ الدكتور / العزي فقيه والأستاذ الدكتور / جلال أحمد العسكري والأستاذ الدكتور / مصطفى الراشدي كما حضر المناقشة مجموعة من موظفي وإداري الجامعة وجمع غفير من طلاب وطالبات الكلية.