جامعة الحديدة : مناقشة مشاريع الدفعة السادسة لخريجي كلية الصيدلة السريرية :
الإعلام الجامعي
20/محرم /1444هجرية
الموافق 18/8/2022م
ضمن الفعاليات والإنشطة العلمية التي تنفذها جامعة الحديدة للرقي بالمستوى التطبيقي للطلاب وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد امين الأهدل رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور / خليل علي حسن المعمري عميد كلية الصيدلة السريرية نوقشت في صباح يومنا هذا الخميس مشاريع تخرج الدفعة السادسة من خريجي كلية الصيدلة السريرية.
حيث تم تقسيم الطلاب البالغ عددهم (50) طالب وطالبة إلى خمس مجاميع تناولت كل مجموعة أحد المواضيع الآتية :.
1-awareness of physicians about Aldosterone antagonists in Heart failure and Myocardial infarction in Yemen

2-predictors of physicians knowledge and practice regarding malaria managment

3-assessment of adherence to anti-hypertensive medications among adult hypertensive patients in hodiedah city
4-Yemeni Pharmacy Students’ Understanding, Attitudes, and Perceived Barriers Toward Provision of Pharmaceutical Care

5-Prevalence of risk factors and complications among stroke patients

وفي افتتاح المناقشة أشاد الأستاذ الدكتور : خليل المعمري عميد كلية الصيدلة السريرية بالجهود الكبير والحثيثة التي تبذلها قيادة الجامعة ممثلة في رئيسها لدعم الكلية وتجويد مخرجاتها بحيث تتوافق مع متطلبات سوق العمل خاصة في ظل التطورات المتسارعة والطفرة النوعية في مجال العلوم الطبية.
كما أعرب المعمري عن سعادته البالغة لتخرج هذة الدفعة المتميزة من الكلية كما حثهم على مواصلة التحصيل والبحث عن كل ما يتعلق بهذا التخصص الطبي الدقيق حتى يكونوا من الكوادر المنافسة على المستوى المحلي والعربي والإقليمي وتلمع أسماءهم نجوما في سماء الوطن ويصبحوا سفراء لجامعتهم وكليتهم في المؤتمرات والمحافل الدولية .
ولفت الإنتباه أن الكلية رغم ما لحقها من أضرار كارثية لمبانيها ومرافقها جراء العدوان والحصار ونزوحها إلى مقرات بديلة الإ أنها صامدة بصمود كوادرها ومستمرة في أداء رسالتها العلمية والأكاديمية المقدسة.
حضر المناقشة أعضاء لجنة التقيم المكونة من الأستاذ الدكتور /خليل علي حسن المعمري والأستاذ الدكتور / محمد الكمران والدكتور / صلاح وجيه الدين والدكتور / عبدالسلام حلبوب كما حضر المناقشة الأستاذ / جميل القباطي أمين عام الكلية وجمع غفير من الطلاب والطالبات.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0wcChPxwjmpWWcQg2KpPytXs34yJ6X2qdUptphJizYYbeF2SP2Nj3tS6JrjxsG6BRl&id=100063505403221