استمرار مناقشة مشاريع تخرج طلاب كلية الهندسة بجامعة
الاعلام الجامعي – جامعة الحديدة
يتواصل وللأسبوع الثالث بكلية الهندسة جامعة الحديدة عقد المناقشات العلنية لمشاريع أبحاث تخرج الدفعتين الرابعة والخامسة من أقسام الهندسة البترولية والكيمائية، والغذائية، والتي بلغ عددها 16 بحثا ودراسة ميدانية.
وأكد عميد كلية الهندسة بالجامعة الدكتور على البناوي أهمية هذه المناقشات العلمية كونها تشكل الخطوة الأخيرة في مشوار الطالب العلمي، كما أنها تعتبر الخطوة الأولى في مجال التعرف على الميدان التطبيقي وسوق العمل.
وثمن اهتمام قيادة الجامعة بهذه البحوث والدراسات ومواكبة مواضيعها للواقع الذي تمر به البلاد جراء العدوان والحصار ودورها في النهوض بالمستوى الإقتصادي في الوطن من خلال طرح العديد من الحلول والمعالجات وابتكار العديد من الطرق والوسائل التي من شأنها تخفيف الوارد وصولا إلى الإكتفاء الذاتي في المجالات البترولية والغذائية والكيمائية.
وأشاد البناوي بدعم رئيس الجامعة الدكتور محمد الاهدل للكلية ومخرجاتها النوعية من خلال عقد الشراكات الفاعلة مع العديد من المصانع والشركات الحكومية والخاصة، والتي بدورها فتحت مجالا رحبا للتطبيق العملي للطلاب وإكتسابهم الخبرات الميدانية والتعرف على متطلبات سوق العمل.
تتكون لجنة المناقشة والحكم من عميد الكلية، والدكتور عارف الصغير عميد كلية علوم البحار، والدكتور مصطفى الراشدي نائب عميد كلية الهندسة لشؤن الطلاب، والدكتور ماجد الإدريسي رئيس الملتقى الأكاديمي بالجامعة، والدكتور مراد الصلاحي عضو هيئة التدريس بالجامعة.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02bR9gFoK8GRVSZYahe5v421ngTxt45tfw7z7Wgk91aKeNXbjb7Vdq2WbrxArP5M6ml&id=100063505403221