مناقشة رسالة ماجستير في كلية الآداب بجامعة الحديدة :
الإعلام الجامعي :
في إطار الحراك العلمي والبحثي الذي توليه قيادة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور: محمد الأهدل رئيس الجامعة إهتمام خاص وتحت إشراف نيابة الدراسات العليا بالجامعة ممثلة بالاستاذ الدكتور: محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي.
نوقشت في يومنا هذا الخميس 26 من شهر صفر 1444هجرية الموافق 22 سبتمبر 2022م الساعة التاسعة صباحا في قاعة الدراسات العليا بمبنى كلية الآداب.
المناقشة العلنية لرسالة الماجستير المقدمة من الباحثة: سلوى عياش حسن فتيني، المقيدة بكلية الآداب قسم اللغة العربية وآدابها، المعنونة: ( العدول التركيبي في الجملة العربية دراسة تطبيقية في صحيح مسلم)
تحت إشراف أ.د/ فطوم علي حسن الأهدل.
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من:
د/ تيسير حمود عبدالله الشراعي – مناقشاً خارجياً ورئيساً – جامعة إب
أ.د/ فطوم علي حسن الأهدل – مشرفاًً وعضواً
د/ محمد علي مهدي قاسم- مناقشاً داخلياً وعضواً
حيث بدأت المناقشة بعرض الباحثة مقدمة متكاملة عن رسالتها وفصولها مستعرضة النتائج والتوصيات التي خلصت إليها، ولتبدأ بعد ذلك مناقشة اللجنة للباحثة حول الرسالة ومضامينها وما تفردت بها عن غيرها من الرسائل، بدءً من موضوع الرسالة وطريقة التناول ومروراً بالمراجع المستفيضة فيها وانتهاءً بشخصية الباحثة، التي كانت حاضرة وبقوة في استعراضها وطرحها للمواضيع في الرسالة.
لتوصي بعد ذلك لجنة المناقشة بإجازة الرسالة المقدمة من الباحثة والموسومة أعلاه استكمالاً لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في الآداب تخصص لغة عربية (لغويات).
حضر المناقشة د.عبدالإله عبدالله أبوعلي عميد كلية الآداب، والأستاذ محمد بلغيث مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة، د.ذي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا بالجامعة، أ.د/ يحيى إبراهيم قاسم الأستاذ بقسم اللغة العربية وآدابها ورئيس القسم السابق، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة، وأهل وذوي وزملاء الباحثة