جامعة الحديدة : تقيم مشاريع مادة الديكور التلفزيوني والمسرحي بكلية الفنون الجميلة قسم التصميم الداخلي :
الاعلام الجامعي
28/ربيع الأول/1444هجرية
الموافق 23/اكتوبر/2022م
في إطار الإهتمام الكبير الذي توليه قيادة جامعة الحديدة ممثلة بالأستاذ الدكتور /محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة بالجانب العملي والتطبيقي وتحسين وتجويد مخرجات الجامعة قيمت في يومنا هذا الأحد مشاريع طلاب المستوى الرابع لمادة الديكور التلفزيوني والمسرحي بقسم التصميم الداخلي بكلية الفنون الجميلة.
وفي تصريح للدائرة الإعلامية أشاد الأستاذ الدكتور :محمد حامد المقري عميد الكلية بالجهود الكبيرة التي تبذلها رئاسة الجامعة للإرتقاء بالمستوى التطبيقي في الكلية وتطوير وتحديث برامجها ومقرراتها الدراسية بما يتواكب مع متطلبات سوق العمل والتطور التكنولوجي المتسارع فيه.
كما أكد على أهمية هذة المشاريع التي تعكس التحصيل الجيد للطلاب والمهارات الحرفية والإبداعية التي إكتسبوها في مشوارهم الدراسي في الكلية مشيرا إلى ضرورة عقد الشراكات الفاعلة مع المؤسسات الإعلامية والقنوات التلفزيونية لترجمة هذة الإبدعات في الواقع لتكون رافد في تطور ونهضة الوطن.
كما وجه عميد الكلية بترجمة ماكتات وتصاميم هذا العام إلى ديكورات فعلية في استوديو التلفزيوني بالكلية ترجمة لتوجهات رئيس الجامعة في التطوير والتحديث في جميع أقسام الكلية.
وختم حديثه بالإشادة بصمود منتسبي الكلية وكوادرها وتفانيهم في إداء رسالتهم العلمية المقدسة رغم الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار ودعى الجميع إلى المساهمة والرقي بالعملية التعليمية والأكاديمية في الكلية.
تكونت لجنة التقيم الأستاذ / عدنان الجبلي مدرس المادة والأستاذ /عزام يسر منسق أعمال القسم والأستاذ /قاسم القليصي أمين عام الكلية والأستاذ / عبدالعالم السامعي مساعد مدرس المادة.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid026nXg3Z2nte2bhJfKzpJ1iKemQ7WbNvhmgqq1GhfuJLX4b44PAGHeLc3reifrEAovl&id=100063505403221