جامعة الحديدة : تقيم مشاريع تخرج الدفعة الثامنة عشرة بكلية الفنون الجميلة قسم التصميم الداخلي :
الاعلام الجامعي
4/ربيع الآخر/1444هجرية
الموافق 29/اكتوبر/2022م
في إطار الإهتمام الكبير الذي توليه قيادة جامعة الحديدة ممثلة بالأستاذ الدكتور /محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة بالجانب العملي والتطبيقي وتحسين وتجويد مخرجات الجامعة قيمت في يومنا هذا السبت مشاريع تخرج الدفعة الثامنة عشرة. بقسم التصميم الداخلي بكلية الفنون الجميلة.
وفي تصريح للدائرة الإعلامية أكد الأستاذ الدكتور :محمد حامد المقري عميد الكلية على أهمية هذة المشاريع الطموحة والمتضمنة رؤية مستقبلية حديثة للعمارة والتخطيط والتصميم العمراني في اليمن.
مشيرا إلى أن ترجمة مثل هذة المشاريع والتصماميم في الواقع سوف يسهم في النهوض بالمستوى الإقتصادي للوطن ويساعد بصورة كبيرة في تقدمه وتطوره وتحضره.
كما أشاد المقري بالدور الكبير الذي تقوم به قيادة الجامعة ممثلة في الأستاذ الدكتور / محمد الأهدل رئيس الجامعة في دعم الكلية وكوادرها الأكاديمية والأدارية والبدء في تنفيذ مشروع الطاقة البديلة في الكلية والسعي الحثيث في تجويد وتحسين مخرجات الكلية من خلال التوجيه بإعادة تأهيل الإستوديو التلفزيوني والإذاعي والورشة والمرسم فيها.
لافتا الإنتباه إلى ضرورة تفعيل مخرجات الكلية وكوادرها في الرقي بمستوى الذوق العام من خلال المشاركة الفاعلة في إعداد وإخراج وتصميم العديد من الأعمال الفنية والدرامية الهادفة التي تعمل على زيادة الوعي المجتمعي بالمؤامرات والأخطار التي تحاك ضد الأمة ومقدساتها من قبل دول البغي والإستكبال العالمي وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل و أذنابهم في المنطقة.
تكونت لجنة التقيم الدكتور / سليمان البحر عضو هيئة التدريس بالقسم و الأستاذ /عزام يسر منسق أعمال القسم والأستاذ / عدنان الجبلي.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid028vvV739oBT528hsX8kqf4BLeNRGo1SitKqLNngtdWw6RBjY6jqtMhonmw6d41A8wl&id=100063505403221