جامعة الحديدة : تطبيقات عملية لتنفيذ الخدع السينمائية لطلبة الفنون الإذاعية والتلفزيونية بكلية الفنون الجميلة :
الاعلام الجامعي
8/ربيع الآخر/1444هجرية
2/نوفمبر/2022 م
في إطار السعي الحثيث من قيادة جامعة الحديدة ممثلة بالأستاذ الدكتور / محمد الأهدل رئيس الجامعة لربط الروئ النظرية بالجانب التطبيقي والعملي للطلاب وبإشراف مباشر من الأستاذ الدكتور /محمد حامد المقري عميد كلية الفنون الجميلة نفذ طلاب المستوى الرابع بقسم الفنون الإذاعية والتلفزيونية في يومنا هذا الأربعاء التطبيق العملي في صناعة الخدع السينمائية المادية والإفتراضية عن طريق الحاسوب وطرق صناع الدم في الأفلام تحت أشراف الأستاذ / عبدالله طاهر الأهدل مدرس المقرر..

وفي تصريح للدائرة الإعلامية أكد الأستاذ الدكتور / محمد حامد المقري عميد الكلية أن هذة الأعمال تأتي في إطار التطورات والتحديثات التي تشهد الكلية مؤخرا والإنجازات النوعية التي تحققها في المجال التطبيقي للمقرارات الدراسية وذلك لتواكب مخرجاتها سوق العمل والتطور التكنولوجي المتسارع فيه.
وأشاد المقري بدور قيادة الجامعة في دعم الكلية وإعادة تأهيل المرافق التطبيقية فيها أضف إلى ذلك دعم الورش الرامية إلى تطوير وتحديث مناهجها ومقرراتها الدراسية ناهيك عن تزويدها بمنظومة الطاقة البديلة.

مشيرا إلى إستمرار عجلة التطوير والتحديث في الكلية والرقي بمستواها التعليمي والأكاديمي وتحسين وتجويد مخرجاتها حتى تصبح تضاهي قريتاتها في الجامعات العربية والإقليمية.

ليختم بتقديم الشكر والثناء للطلاب لوصولهم إلى هذا المستوى الراقي من الإنجاز رغم قلة الإمكانيات وعدم توفر المواد المتعارف عليها دوليا في صناعة مثل هذة الأعمال بسبب الظروف الإستثنائية التي فرضها العدوان والحصار على البلاد وأنعكاساتها السلبية على كل المجالات.

الجدير بالذكر استمرار هذة التطبيقات في الخدع السينمائية المادية والإفتراضية والعقلية في الأسابيع القادمة.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02fRoT14S324WywntP67jorSZwx1tAQfETY1nXiD6FaMCFYuG5oR5uBLQz69cEg8dgl&id=100063505403221