جامعة الحديدة :طلاب كلية الهندسة في زيارة لمنشاءات وخزانات النفط في الحديدة :
الاعلام الجامعة
23/ربيع الآخر/1444هجرية
15/نوفمبر/2022 م
في إطار السعي الحثيث من قيادة الجامعة ممثلة في الأستاذ الدكتور / محمد الأهدل رئيس الجامعة لربط الروئ النظرية بالجانب التطبيقي والعملي نفذت كلية الهندسة في يومنا هذا الثلاثاء زيارة ميدانية لعدد (18) كمجموعة أولى من طلاب قسم الهندسة البترولية الى المنشاءات والخزنات النفطية بالحديدة التابعة لشركة النفط اليمنية.

وفي الزيارة أشاد الأستاذ الدكتور / علي البناوي عميد كلية الهندسة بقيادة الجامعة ممثلة في رئيسها التي تسعى دائما إلى عقد الشراكات الفاعلة مع القطاعات والمؤسسات الحكومية والخاصة والتي من شأنها أن تفتح مجالا رحبا للتطبيق العملي الميداني للطلاب وتبادل الخبرات والتعرف على متطلبات سوق العمل.
مشيرا أن هذة الزيارة تأتي ضمن البرتوكول وإتفاقية الشراكة الذي وقعته الكلية مع الشركة لتبادل الخبرات وتأهيل الكوادر العاملة والتطبيق العملي للطلاب والتعرف على ميدان العمل واحتياجاته.
ليختم بتقديم الشكر والثناء ﻹدارة المنشاءات التي استقبلت الطلاب الزائرين وأطلعتهم عن قرب على أنواع الخزانات وأحجامها وأنابيب التوصيل فيها كما تعرف الطلاب من خلال هذة الزيارة على أساليب وطرق احتياطات الأمن والسلامة في المنشأة.

أشرف على الزيارة في الزيارة الأستاذ الدكتور /علي البناوي عميد الكلية ورافق فيها أعضاء من ملتقى الطالب الجامعي واستقبلهم في المنشاءات المهندس / الخضر مسؤال الخزانات.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0EE2r2a5XVp8YCpffbaec2Rd8iKyqScbeAhQwNMDj57RSuaUA8wpWANhP2e1i9VXFl&id=100063505403221