مناقشة رسالة ماجستير في كلية التربية بالحديدة بجامعة الحديدة:
الإعلام الجامعي :
نوقشت في يومنا هذا الأربعاء ١٣ جماد الأول ١٤٤٤ هجرية الموافق ٧ ديسمبر ٢٠٢٢م، الساعة التاسعة صباحاً في قاعة الدراسات العليا بكلية الآداب المناقشة العلنية لرسالة الماجستير المقدمة من الباحث/ سليمان محمد سليمان غالب، المقيد بكلية التربية بالحديدة قسم الدراسات الإسلامية تخصص فقه وأصوله، المعنونة ( الأحكام الفقهية لحقوق الإنسان – دراسة مقارنة ).
تحت إشراف الأستاذ الدكتور: عبده عبدالله حسين الأهدل
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من:
أ.د/ عبده محمد يوسف – مناقشاً خارجياً – ورئيساً- جامعة صنعاء
أ.د/ إبراهيم بن إبراهيم القريبي – نيابة عن المشرف – عضواً
أ.م.د/ محمود سعيد محمد الغزالي مناقشاً داخلياً – عضواً.
حيث بدأت المناقشة بعرض الباحث مقدمة متكاملة عن رسالته وفصولها مستعرضاً النتائج والتوصيات التي خلصت إليها الرسالة، ولتبدأ بعد ذلك مناقشة اللجنة للباحث حول رسالته وما تفردت بها عن غيرها من الرسائل بدء من موضوع الرسالة وطريقة التناول ومروراً بالمراجع المستفيضة فيها وانتهاء بشخصية الباحث التي كانت حاضرة وبقوة في استعراضه وطرحه للمواضيع في الرسالة.
لتوصي بعد ذلك لجنة المناقشة بإجازة الرسالة المقدمة من الباحث والموسومة أعلاه؛ استكمالا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في التربية تخصص دراسات إسلامية ( فقه وأصوله).
حضر المناقشة أ.م.د/ إبراهيم عبدالله جابر رئيس قسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية بالحديدة، ود.ذي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا بالجامعة
كما حضر المناقشة مجموعة من أعضاء هيئة التدريس بالقسم وبعض الموظفين، وبعض من الطلاب والباحثين وأسرة الباحث وزملائه.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0hGC9LVsKJg8ZuX6A58gR4J6kMgMutZmfdkjf6HWpDvAoHQUyrsdGr6auxsMxUhfil&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz