جامعة الحديدة : رئيس الجامعة في زيارة للمختبرات المركزية بالمحافظة لبحث سبيل التعاون والشراكة بين المختبرات والجامعة :
الاعلام الجامعي
23/جمادى الأولى/1444هجرية
الموافق 17/ديسمبر/2022م

في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها قيادة جامعة الحديدة ممثلة بالأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة لتعزيز الشراكة المجتمعية بين الجامعة والجهات الرسمية والخاصة زار رئيس الجامعة في يومنا هذا السبت المختبرات المراكزية بالمحافظة لبحث سبل التعاون والشراكة بين المختبرات المركزية والجامعة.

وفي الزيارة تم الإتفاق بين قيادة الجامعة وإدارة المختبرات ممثلة بالدكتور / عصام سلطان على مسودة إتفاق تقضي بالتعاون المشترك بين المختبرات والجامعة بحيث يتم التطبيق العملي لطلاب الجامعة في التخصصات الطبية في معامل وقاعات المختبرات في مقابل ذلك التأهيل العلمي و الأكاديمي للعاملين في المختبرات.

رافق رئيس الجامعة في الزيارة الأستاذ الدكتور / محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والأستاذ الدكتور / عبدالله النهاري عميد مركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة كما رافقه الأستاذ / ذي يزن الرمانة مدير عام إدارة الدراسات العليا والأستاذ : أبا ذر الحوائجي مدير المتابعة بالجامعة ولأستاذ / أحمد الكنفاني صحيفة الثورة .
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0HFmbEYK8WHVfjUwvm5dbGPEyQnhb5wGGSJ43ZnPbrTJLWEbyqCUjdut3vLvoxvLGl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz