اجتماع موسع لقيادة جامعة الحديدة مع قيادة وكادر مركز تقنية تقنية المعلومات لمناقشة سير العمل في أتمتة الجامعة.

الأربعاء 2023/1/18م

عقد اليوم اجتماع موسع ضم قيادة جامعة الحديدة وقيادة وكادر مركز تقنية المعلومات في التعليم العالي برئاسة ا.د. محمد احمد الأهدل رئيس الجامعة وبحضور المدير التنفيذي د. فؤاد حسن عبدالرزاق وأمين عام مجلس الاعتماد الأكاديمي د. محمد ضيف الله الشماري ومساعد المدير التنفيذي د. موسى مصلح غراب.
وقد كرس الاجتماع لمناقشة سير العمل في أتمتة شؤون الطلاب بالجامعة والربط المالي والتحديثات على الأنظمة ذات العلاقة ومتطلبات التنسيق مع الجهات المعنية داخل وخارج الجامعة وسبل التغلب على التحديات والعوائق التي تواجه العمل.
وقد أشاد رئيس الجامعة بالجهود التي تبذل من قبل المركز مؤكدا حرص الجامعة على تجاوز تلك التحديات وتحقيق طوحاتها في مجال الأتمتة والعمل على توفير الامكانات اللازمة لنجاح العمل. بدوره استعرض المدير التنفيذي للمركز جانبا من الجهود المبذولة لتحسين الآداء في الانظمة التي عمل ويعمل المركز على تطويرها والأنشطة التي ينفذها المركز في مختلف الجوانب المرتبطة بتقنية المعلومات في مؤسسات التعليم العالي برعاية مباشرة واهتمام ودعم رئيس مجلس الإدارة معالي الوزير ا. حسين حازب. كما أكد استعداد المركز وكادره الفني على تقديم مختلف جوانب الدعم من تدريب وتطوير وتعاون مع كادر الجامعة. استعرض بعد ذلك د. موسى غراب وم. زكي الثور وم. عبدالكريم العبدلي المسجل العام للجامعة وم. عبدالسلام اسحم مدير النظم بالجامعة الية العمل المقترحة لضمان استدامة النشاط الخاص بادخال البيانات والاستفادة من خدمات الانظمة.
حضر الاجتماع نواب رئيس الجامعة ا.د. عزالدين معاد وا.د. عبدالمؤمن المنتصر وا.د. محمد بالغيث وعدد من العمداء وأعضاء الكادر الاداري والفني بالجامعة.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02jCozUAHLCPY85ZGBZVmwKgPqfGfqC6bM4XXj8esEptoY6vjhY9pSeR3JaS3ELChpl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz