جامعة الحديدة : دور تدريبية في مهارات التحليل الإحصائي للبيانات.

الاعلام الجامعي- جامعة الحديدة.
نظمت نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي بالشراكة مع مركز التطوير وضمان الجودة وبرعاية الأستاذ الدكتور محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة يومنا هذا السبت 28 جمادى الأخرة 1444هجرية الموافق 21/يناير 2023مالورشة التدريبية في مهارات التحليل الإحصائي للبيانات باستخدام برنامج spss.

حيث تعرف المتدربين في يومهم الأول على كيفية استخدام البرنامج و مكونات الواجهة الخاصة به وطرق معالجة المتغيرات فيه.
وقد أشار رئيس الجامعة إلى أهمية هذه الدورات التي تندرج في إطار برنامج تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم والقيادات الاكاديمية والادارية والمكون من أربعة محاور وحوالي 40 برنامجا تدريبيا . والذي يأتي ضمنها هذا البرنامج في محور البحث العلمي. مؤكدا أن البرنامج يهدف الى تمكين المشاركين من ممارسة التحليل الاحصائي للبيانات الخاصة بالدراسات والبحوث التي يقومون بها مما يعزز مهاراتهم التطبيقية. مؤكدا أن الجامعة تنفذ هذه العملية ضمن مشروع خطتها الاستراتيجية المبنية على موجهات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.
حضر التدشين الأستاذ الدكتور محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والدكتور عبدالله محمد النهاري عميد مركز التطوير وضمان الجودة و الدكتور فؤاد حسن هبه رئيس وحدة التدريب بالمركز والمشاركين في الورشة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وطلاب الدراسات العليا بالجامعة.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0avcjVCArwrSZQ8h7mipimmz5sX9cJhZRK1XuDpPcumNWcGRuNfj5uvghwTUpqByGl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz