جامعة الحديدة : مركز التطوير وضمان الجودة يدشن ورشة توصيف برنامج بكالوريوس التربية الفنية والفنون الرقمية وبرنامج التصميم الداخلي بكلية الفنون الجميلة :

الاعلام الجامعي
20/ رجب /1444هجرية
الموافق 11/ فبراير/2023م

دشن مركز التطوير وضمان الجودة بجامعة الحديدة وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة في يومنا هذا السبت ورشة عمل ( توصيف برنامج بكالوريوس التصميم الداخلي وتوصيف وتطوير برنامج بكالوريوس التربية الفنية والفنون الرقمية) بكلية الفنون الجميلة وذلك ضمن الخطوات العملية لتفيذ استراتيجية الجامعة 2025 الرامية لنيل الإعتماد الأكاديمي لجميع البرامج في الجامعة.

وفي التدشين أشاد الأستاذ الدكتور / عزالدين معاذ نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بالجهود الكبيرة التي تقوم رئاسة الجامعة للتطوير والتحديث في المناهج والمقررات الدراسية في جميع البرامج الدراسية في الجامعة حتى تواكب مخرجاتها متطلبات سوق العمل.

وأكد معاذ في كلمته على أهمية أن يراعى في توصيف هذه البرامج التطور التكنولوجي والتقني وطفرة التطور المتسارعة فيه والبعد عن التقليدية والتنظير البعيد عن التطبيق العملي في الواقع.

ليختم بالشكر والثناء لقيادة الكلية وكودارها الأكاديمية والإدارية لحرصهم الدائم على التطوير والتحديث في برامج الكلية ومناهجها الدراسية وذلك لتؤدي رسالتها في خدمة المجتمع وتقدمه والرقي بالذوق العام فيه.

الجدير بالذكر أن هذا الورشة تستمر خلال الفترة من 11/14 من الشهر الجاري و تنفيد تحت قيادة المدرب الدكتور / عبدالله النهاري عميد مركز التطوير وضمان الجودة والذي نافش مع المشاركين في اليوم الأول من الورشة كيفة صياغة الرؤية والرسالة والأهداف لقسم التربية الفنية وبرنامج التربية الفنية والفنون الرقمية والإتفاق على مسودة لذلك.

حضر أنشطة اليوم الأول من الورشة الأستاذ الدكتور / عزالدين معاذ نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والأستاذ الدكتور / عبدالله النهاري عميد مركز التطوير وضمان الجودة والأستاذ الدكتور / على حميد معاد أستاذ المناهج وطرق التدريس بالجامعة والأستاذ الدكتور / محمد حامد المقري عميد كلية الفنون الجميلة والدكتور /عبدالإله أبو علي عميد كلية الأداب والدكتور / فؤاد حسن هبه رئيس وحدة التأهيل والتدريب بمركز التطوير والدكتور / أفراح العريقي رئيس وحدة التقويم والمقيايس بالمركز كما حضر الأستاذة / هناء الحودلي القائم بأعمال رئيس قسم التربية الفنية ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في الكلية.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid028cCSjsFZCg1pQjsJdYDwEnytjobbbYKaskSFywweJd2ikitjjzCKqWfnxhpQR2fxl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz