جامعة الحديدة : مناقشة خطط وسمنرات مشاريع التخرج بكلية الهندسة :

الاعلام الجامعي
20/رجب/1444هجرية
الموافق 11/فبراير/2023م

ضمن الخطط الإستراتيجية الحديثة التي تنفذها جامعة الحديدة للربط بين الروئ النظرية والتطبيق للعملي للطلاب وتجويد المخرجات وبرعاية الأستاذ / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة نوقشت في صباح يومنا هذا السبت خطط وسمنرات سبعة من مشاريع تخرج الطلاب بقسمي الهندسة البنرولية والهندسة الغذائية بكلية الهندسة.

وفي المناقشة أشاد الأستاذ الدكتور / علي البناوي عميد كلية الهندسة بقيادة الجامعة التي تسعى دائما إلى تطوير العملية التعليمية والاكاديمية في الكلية ودعم مشاريع تخرج الطلاب من خلال عقد الشراكات مع العديد من المؤسسيات والشركات الحكومية والخاصة.

وأكد البناوي على أهمية ربط هذه المشاريع ومخرجاتها بالواقع ولتكون رافدا من أهم الروافد في تقدم الوطن ونهضته والوصول به نحو الإكتفاء والإستغناء عن المستورد.

ولفت الإنتباه إلى وجوب تكاتف الجهود من جميع الشركات والمؤسسات ذات العلاقة في التعاون لإنجاح هذه المشاريع و ترجمة مخرجاتها في الواقع والمساهمة الفاعلة في عقد الشراكات مع الكلية لتبادل الخبرات وخلق الفضاءات الرحبة للتطبيق العملية للطلاب.

تكونت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور / علي البناوي عميد الكلية و الدكتور / مصطفى الراشدي نائب العميد لشؤون الطلاب والدكتور / جلال العسكري رئيس قسم الهندسة الغذائية.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid021PhqqF7Bgv16hcbgypgZUTyxEJDrYmXwXiSdA11ibpahPHmzmpH3Pay39ugBQgvPl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz