جامعة الحديدة : مناقشة رسالة ماجستير بكلية الآداب قسم علم النفس :

الاعلام الجامعي
20/ رجب/1444هجرية
الموافق 11/فبراير/2023م

في إطار الحراك العلمي والبحثي الذي تشهده جامعة الحديدة وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور /محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا أقيمت في صباح يومنا هذا السبت المناقشة العلنية لرسالة الماجستير المقدمة من الباحثة/ منال علي مصلح العميسي والموسومة بعنوان ( اللولأئحة التنفيذية لقانون تنظيم السجون ( الأهمية – الممارسة ) لدى القائمين عليها وعلاقتها بالإضطرابات السلوكية والإنفغالية لدى السجناء المودعين في بعض السجون اليمنية ).

حيث كانت هذه الرسالة تحت إشراف الدكتورة / صباح أمير الدين الحوثي وتكونت لجنة المناقشة والحكم من :-
أ.د / عبداللطيف عبدالقوي العسالي مناقشا خارجيا – جامعة صنعاء – رئيسا.
د /صباح أميرالدين الحوثي – مشرفا.
د / حنان محمد ناجي الصرابي – مناقشا داخليا .

حيث بدأت المناقشة بالإستماع إلى مقدمة من الباحثة حول رسالتها وما تفردت به عن غيرها في تناول هذا المواضوع وطرحه من جميع الأبعاد.

لتبدأ بعد ذلك مناقشة الباحثة في فصول رسالتها والأشادة بها بالجهود الكبيرة التي بذلتها في البحث في هذا الموضوع الحساس وجمع الكثير من المراجع ذات العلاقة أضف إلى وجهات النظر الخاصة بها وشخصيتها التي ظهرت في كتابة هذا الدراسة.

حضر المنافشة الأستاذ الدكتور / عزالدين معاذ نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والأستاذ الدكتور / عبدالله النهاري عميد مركز التطوير وضمان الجودة والدكتور /عبدالإله أبو علي عميد كلية الأداب والدكتور / فؤاد حسن هبه رئيس وحدة التأهيل والتدريب بمركز التطوير والدكتور / أفراح العريقي رئيس وحدة التقويم والمقيايس بالمركز كما حضر الأستاذ / ذي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا بالجامعة ومجموعة من الباحثين وأقرباء وذوي الباحثة.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02B8DE7bh8bAKnvrTuEtg14fxeCfrbq2Kj3mHvWF9gea5SGVtzsLi7V1fAMBeDvMzAl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz