جامعة الحديدة : مناقشة رسالة ماجستير بكلية التربية قسم القرآن وعلومه :

الاعلام الجامعي
24/رجب/1444هجرية
الموافق 15/فبراير/2023م

في إطار الحراك العلمي والبحثي الذي تشهده جامعة الحديدة وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور /محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا أقيمت في صباح يومنا هذا الأربعاء المناقشة العلنية لرسالة الماجستير المقدمة من الباحث/ صلاح أحمد ناصر مجمل والموسومة بعنوان ( التفسير التحليلي لآيات الأذكار في القرآن الكريم ).

حيث كانت هذه الرسالة تحت إشراف أ..م.د / إبراهيم عبدالله جابر وتكونت لجنة المناقشة والحكم من :-
أ.د / علي بهلول علي أحمد مناقشا داخليا – رئيسا.
أ.م.د/ علي ناصر سرار – مناقشا خارجيا- جامعة حجة -عضو.
أ.م.د / إبراهيم عبدالله جابر – مشرفا- عضوا

حيث بدأت المناقشة بالإستماع إلى مقدمة من الباحث حول رسالته وما تفردت به عن غيرها في تناول هذا المواضوع وتناوله من أبعاده المختلفة.

لتبدأ بعد ذلك مناقشة الباحث في فصول رسالته والأشادة بها بالجهود الكبيرة التي بذلها في البحث في هذا الموضوع الفريد وجمع الكثير من المراجع لإثرائه أضف إلى وجهات النظر الخاصة به وشخصيته المتميزة التي ظهرت في كتابة هذا الدراسة لتوصي اللجنة في نهاية المناقشة بإستكمال الإجراءات لمنح درجة الماجستير للباحث.
حضر المنافشة الأستاذ الدكتور / عزالدين معاذ نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والأستاذ الدكتور / أحمد الزراعي مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والأستاذ الدكتور / أحمد مذكور رئيس قسم القرآن وعلومه كما حضر الأستاذ / ذي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا بالجامعة ومجموعة من الباحثين وأقرباء وذوي الباحث.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid033Rm8v3doBSxFPKiTVqKE1WD1KwRuSqUMqVDBxwJQsCWVuNsNSptvjwbzSZN9MaoHl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz