جامعة الحديدة : طلاب قسم الفنون الإذاعية والتلفزيونية بكلية الفنون الجميلة في زيارة علمية لإذاعة الحديدة :

الاعلام الجامعي
24/ رجب/1444هجرية
الموافق 15/فبراير/2023م

في إطار السعي الحثيث من قيادة الجامعة ممثلة بالإستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة لربط الروئ النظرية بالجانب التطبيقي والعملي نظمت كلية الفنون الجميلة في صباح يومنا هذا الأربعاء زيارة ميدانية علمية إلى إذاعة الحديدة لطلاب المستوى الثاني قسم الفنون الإذاعية والتلفزيونية.

حيث تم التطبيق العملي في هذه الزيارة لمقرر الإخراج الإذاعي من خلال تعرف الطلاب والطالبات على أهم التجهيزات الفنية والأجهزة التقنية في استوديهات الإذاعة وأهم البرامج الرقمية المستخدمة في المكساج.

كما تعرف الطلاب على كيفية إعداد الخطة البرامجية والخطة البديلة وطرق التوصيل والربط بين الأجهزة من خلال التميز بين قنوات الإدخال والإخراج في المكاسر الصوتية الحديثة.

ليقوم بعد ذلك الطلاب بالتطبيق العملي داخل استويوهات الإذاعة من خلال تسجيل العديد من البرامج الإذعية التدريبية المعدة مسبقا.

وفي ختام الزيارة أشاد الطلاب والطالبات بعمادة الكلية ورئاسة قسم الفنون الإذاعية والتلفزيونية لتنظيم هذه الزيارة و حرصهم الدائم على التطوير والتحديث في المناهج والمقررات وإثراء الجانب العملي والتطبيقي في الكلية كما أشاد الطلاب بحسن الإستقبال من قبل إدارة الإذاعة والعاملين فيها.

أشرف على الزيارة الأستاذ الدكتور / محمد حامد المقري عميد الكلية ورافقهم فيها الأستاذة / إلهام أبوبكر القائم بأعمال رئيس قسم الفنون الإذاعية والتلفزيونية مدرسة المقرر.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02rTirtwhUCVeUtsiCazederjhEsPtWiJyfdoy9LqdFhYhBPEhtFPEHMFAXMVkNsqVl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz