في رحاب جامعة الحديدة: المجلس الطبي الاعلي يعقد امتحانات الكفاءة الطبية بالجامعة.

الاعلام الجامعي _ جامعة الحديدة.

في إطار تعزيز الشراكات المجتمعية للجامعة وبحضور الأستاذ المجاهد محمد عياش قيحيم محافظة محافظة الحديدة والأستاذ الدكتور محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور مجاهد معصار رئيس المجلس الطبي الأعلى. دشن المجلس الطبي اليوم الخميس 25 رجب 1444هجرية الموافق السادس والعشرين من فبراير إمتحانات الكفاءة الطبية لأكثر من (824) متقدما في التخصصات الطبية المختلفة بالتعاون مع جامعة الحديدة.

وفي التدشين أشاد محافظ المحافظة بهذه الخطوة التي قام بها المجلس الطبي الاعلى بإجراء إمتحانات الكفاءة الطبية في محافظة الحديدة بالتعاون مع جامعة الحديدة وهي تأتي استجابة لتوجيهات السيد القائدعبدالملك ابن بدرالدين الحوثي يحفظه الله والمجلس السياسي الأعلى بالإهتمام بمحافظة الحديدة في مختلف المجالات.

وأشار قحيم في حديثه إلى الأضرار الكارثية والتدميرية التي خلفها العدوان والحصار على البنى التحتية لجامعة الحديدة والتي يجب تظافر الجهود من الجميع لإعادة إعمارها.

من جانبه أكد الأستاذ الدكتور مجاهد معصار رئيس المجلس الطبي الأعلى أن إجراء إمتحانات الكفاءة الطبية لعام 1444هجرية – 2023م في محافظة الحديدة يأتي في إطار التكريم لهذه المحافظة الصامدة التي سطرت بسكانها أروح لوحات الثبات في مواجهة العدوان والحصار حتى تحقيق الإنتصار. وأشار إلى أهمية هذه الإمتحانات في غربلة العاملين في المجال الطبي و الرفع والرقي بمستوى الخدمة في هذه التخصصات الطبية. مشيدا بقيادة جامعة الحديدة لتعاونها الدائم مع المجلس في إجراء هذه الإمتحانات والإشراف عليها والتظيم والإعداد الجيد لها.

في الوقت الذي أثنى فيه الدكتور خالد سهيل رئيس هيئة مستشفى الثورة العالم بقيادة المجلس الطبي وأعضاءه للجهود الكبيرة التي يقومون بها لتجويد وتطوير والرقي بالخدمة الطبية في كآفة التخصصات.

وأشار سهيل إلى أن إجراء هذه الإمتحانات في محافظة الحديدة يأتي في إطار الترجمة الحرفية لتوجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله بالإهتمام بالمحافظة للتعافى من الأضرار الكارثية التي خلفها العدوان الغاشم والحصار عليها.

حضر التدشين من المجلس الطبي الأعلى الدكتور يحي الهادي رئيس لجنة التعليم المستمر بالمجلس والقاضي حسين الكبسي المستشار القانوني بالمجلس والأستاذ سيف القدسي مدير إدارة الإمتحانات بالمجلس ومن الجامعة الاستاذ الدكتور محمد حمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والدكتور عبدالله النهاري عميد مركز التطوير وضمان الجودة والأستاذ عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة وعمداء كليات الاداب والحاسوب والصيدلة والفنون والأستاذ عبدالكريم العبدلي المسجل العام بالجامعة والأستاذ أبا ذر الحوائجي مدير المتابعة ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وموظفي الجامعة للإشراف والمراقبة على العملية الإمتحانية.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0Jvg22MaNyYSVR58eDGHN5FJZ4VawrZkBAgDLkuLAPTbL5XzTc4GHm63UCWh87SiDl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz