جامعة الحديدة : استمرار الورشة التدريبية للتقويم بإستخدام الإختبارات ومواصفات الورقة الإمتحانية :

الاعلام الجامعي
29/رجب/1444هجرية
20/فبراير/2023م

لليوم الثاني على التوالي يستمر مركز التطوير وضمان الجودة بجامعة الحديدة وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة في يومنا هذا الإثنين في أنشطة الورشة التدريبية للتقويم بإستخدام الإختبارات ومواصفات الورقة الإمتحانية.

حيث تعرف المتدربون اليوم على أنواع الإمتحانات الشفوي والتحريري منها وأهمية كل نوع وطرق وآلية استخدمها وصياغتها كما تعرفوا على مميزات وعيوب كل منهما والتقويم للطلاب من خلال هذه الإمتحانات.

الجدير بالذكر أن هذه الورشة تستمر خلال الفترة من 19/21 من الشهر الجاري ويقوم بالتدريب فيها الأستاذ الدكتور / علي حميد معاذ استاذ المناهج وطرق التدريس بالجامعة.

حضر أنشطة اليوم الثاني من الورشة الأستاذ الدكتور / عزالدين معاذ نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية و الأستاذ الدكتور / عبدالنهاري عميد مركز التطوير وضمان الجودة والدكتور / فؤاد حسن هبه رئيس وحدة التأهيل والتدريب بمركز التطوير وضمان الجودة والدكتورة / أفراح العريقي رئيس وحدة التقويم والقياس بالمركز والمشاركين في الورشة من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0PfZHieScsuKqRBR2Zw4VhPbCZVx1FN8yJMraN3Fty2xFPNoyKACbU1qEa8www8SLl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz