جامعة الحديدة : تواصل مباريات وأنشطة بطولة الشهيد القائد لكرة القدم الحماسية :

الاعلام الجامعي
17/شعبان/1444هجرية
الموافق 9/مارس/2023م

لليوم الرابع على التوالي تواصل جامعة الحديدة وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة في يومنا هذا الخميس مباريات وأنشطة بطولة الشهيد القائد لكرة القدم الخماسية في رحاب الصالة الرياضية المغلقة بكلية التربية البدنية بشارع فلسطين.

حيث افتتح اليوم الرابع من البطولة بمبارة حماسية جمعت فريق كلية الصيدلة السريرية مع فريق كلية الشريعة والقانون وانتهت بفوز فريق كلية الصيدلة السرية بفارق هدف واحد على فريق كلية الشريعة والقانون بواقع 2/3.

لتبدأ بعد ذلك المباراة الثانية والتي وسمت بالندية بين فريقي كلية العلوم والإدارة ببيت الفقيه وفريق مركز تقنيةالمعلومات لتنتهي بفوز فريق كلية العلوم والإدارة ببيت الفقيه على نظيره بواقع 3/4.

حضر مباريات اليوم الرابع من البطولة الأستاذ الدكتور /خليل المعمري عميد كلية الصيدلة السريرية والأستاذ الدكتور / أفراح الهيثمي عميد كلية الشريعة والقانون والدكتور / معاذ الشرعبي عميد مركز تقتية المعلومات والدكتور / سمير شملة نائب عميد كلية العلوم والإدارة لشؤون الطلاب كماحضر الأستاذ / جميل القباطي مدير عام رعاية الشباب والأنشطة الرياضية ولجنة تحكيم مباريات اليوم من عبدالسلام هيجان وعارف الوصابي وأسامة الرضي وجمع غفير من المشجعين من طلاب الجامعة.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid07hnxhN8BbqPi9A1nFKxAea7Cd4XJpxyN8V7zB5DUUeFofznqVsRFb7czkxnAoGRSl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz