جامعة الحديدة : مناقشة رسالة ماجستير بكلية التربية الحديدة قسم اللغة العربية :

الإعلام الجامعي
17/شعبان/1444هجرية
الموافق 9/مارس/2023م

في إطار الحراك العلمي والبحثي الذي تشهده جامعة الحديدة وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور /محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أقيمت في صباح يومنا هذا الخميس المناقشة العلنية لرسالة الماجستير المقدمة من الباحث /نبيل محمد علي الحرجوج.
المعنونة: (التقابل الرُتبي في مشاهد القرآن الكريم- دراسة أسلوبية).

حيث كانت هذه الرسالة بإشراف أ.م.د / أمير فاضل سعد قائد وتكونت لجنة المناقشة والحكم من :-
أ.م.د/ عدنان يوسف أحمد الشعيبي مناقشاً خارجياً – رئيساً.
أ.م.د/ أمير فاضل سعد قائد – مشرفاً- عضو .
أ.م.د / عبدالفتاح إسماعيل- مناقشاً داخلياً – عضواً.

حيث بدأت المناقشة بالإستماع إلى مقدمة من الباحث حول رسالته وما تفردت به عن غيرها في تناول هذا الموضوع من أبعاده المختلفة.

لتبدأ بعد ذلك مناقشة الباحث في فصول رسالته والإشادة بالجهود الكبيرة التي بذلها في البحث في هذا الموضوع الفريد وجمع الكثير من المراجع لإثرائه. إضافة إلى وجهات النظر الخاصة به وشخصيته المتميزة التي ظهرت في كتابة هذه الدراسة؛ لتوصي اللجنة في نهاية المناقشة بمنح درجة الماجستير للباحث في التربية تخصص لغة عربية (أدب ونقد).

حضر المناقشة الأستاذ الدكتور / أحمد مذكور رئيس قسم القرآن وعلومه بكلية التربية الحديدة، د/عبدالله النهاري عميد مركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة كما حضر، د/ذي يزن الرمانة مدير عام الدراسات العليا بالجامعة ومجموعة من الباحثين وأقرباء وذوي الباحث.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02kwCmRVbipcbmiaotb1xqGcHb1XhTE7PGAUUpVVhdGsuCd44ZuhNBQSrkUNeG7Rvgl&id=100063505403221&mibextid=Nif5oz